جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي المحتمل.. كاكو كاسحة أهداف العين في الدوري الإماراتي

كاكو

كاكو - لاعب العين الإماراتي

أعلن نادي العين الإماراتي مساء أمس الإثنين، مواعيد مباريات بطولة إنتركونتيننتال (كأس القارات) والتي سيشارك فيها الأهلي بوصفه بطلا لدوري أبطال أفريقيا.

وتقام بطولة إنتركونتيننتال كل موسم والتي ستجمع أبطال القارات، وستكون بدلا من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام كل 4 سنوات بمشاركة 32 فريقًا.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مشواره في البطولة القارية يوم 29 أكتوبر المقبل، حيث ينتظر الفائز من مواجهة العين الإماراتي (بطل آسيا)، مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا).

كاكو كاسحة أهداف العين في الدوري الإماراتي

وبالنظر إلى الأندية المنافسة إلى النادي الأهلي في البطولة القارية، سنجد أن العين الإماراتي بدأ الموسم الحالي بشكل جيد للغاية، حيث حقق انتصارًا على فريق خورفكان في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي بنتيجة 5-1.

خماسية العين أمام فريق خورفكان بدأها اللاعب الباراجوياني كاكو، في الدقيقة 14، ليكون هدف الافتتاح في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإماراتي.

كما كان كاكو صاحب أول هدف للعين في بطولة الدوري الإماراتي في الموسم الماضي، عندما سجل أمام بني ياس في لقاء أقيم يوم 18 أغسطس 2023 وانتهى لصالح بطل آسيا بنتيجة 3-2.

وانتقل كاكو من نادي التعاون السعودي إلى العين الإماراتي في 1 يوليو 2023 ولعب معه حتى الآن 38 مباراة بواقع 3031 دقيقة، سجل خلالهم 11 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة.

وفي أول موسم له 2023-24 لعب صاحب الـ 29 عامًا 36 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة، وفي الموسم الحالي 2024-25 لعب مباراتين سجل هدف وحيد وقدم 5 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg