جميع المباريات

إعلان

صفقة برتغالية وأخرى أرجنتينية وسط 8 تدعيمات.. موسم انتقالات العين منافس الأهلي المحتمل

العين الإماراتي

العين الإماراتي

كشف نادي العين الإماراتي، عن مواعيد بطولة إنتركونتيننتال (كأس القارات)، في نسختها الأولى بمشاركة النادي الأهلي.

وتنطلق بطولة إنتركونتيننتال، يوم 22 سبتمبر المقبل بمواجهة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النوزيلندي، على ستاد هزاع بن زايد.

ويُعد فريق العين منافسًا محتملًا للنادي الأهلي، في بطولة إنتركونتيننتال، في الدور ربع النهائي.

ويفتتح الأهلي أولى مبارياته في بطولة إنتركونتيننتال، يوم 29 أكتوبر المقبل، حيث ينتظر الفائز من مواجهة العين وأوكلاند سيتي النوزيلندي لمواجهته في الدور ربع النهائي في القاهرة.

وقبل المواجهة المحتملة، بين بطلي دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال آسيا، فعزز كل منهما صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بلاعبين استعدادًا للمحفل العالمي الذي ينتظرهما.

وبالنظر إلى سوق انتقالات العين الإماراتي، سنجد أن بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي عزز صفوفه بصفقات قوية خاصة على مستوى الأجانب.

وأبرم العين 8 صفقات خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، من بينهم عودة 3 لاعبين بعد انتهاء إعارتهم.

وتعاقد العين مع كل من (ماتيو سانابريا من فريق أتلتيكو لانوس الأرجنتيني، وفابيو كاردوزو من بورتو البرتغالي، وسيكو جاساما من فريق البطائح الإماراتي، وخالد بوتي من فريق الواحدة الإماراتي، وماتياس سيجوفيا من فريق بوتافوجو البرازيلي).

بينما عاد الثلاثي رافائيل بيريرا، ومهدي مبارك، ومحمد خلفان، بعد انتهاء إعارتهم مع فرقهم في الموسم الماضي.

ويُعد الثنائي فابيو كاردوزو مدافع بورتو السابق، وماتيو سانابريا الذي يشغل مركز الجناح الأيمن، هما أبرز تدعيمات الزعيم العيناوي خلال الصيف الجاري.

وبالنظر إلى الموسم الماضي بالنسبة للاعبين، سنجد أنهما لم يقدما أداءً قويًا مع فرقهما، حيث شارك كاردوزو مع بورتو في 27 مباراة وسجل هدفًا وصنع آخر، بينما ظهر سانابريا في 22 لقاء وسجل 3 أهداف وصنع مثلهم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

90

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg