جميع المباريات

إعلان

موقف وسام أبو علي.. كيف يفكر كولر لمواجهة الزمالك بنهائي السوبر المصري؟

كولر

كولر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته استعداداً لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في الإمارات.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، المقرر لها مساء الخميس، في نهائي السوبر المصري والتي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني على السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة طبقاً لما تنص عليه لوائح البطولة.

وعلم مراسل يلا كورة أن وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة شاركوا في المران، فيما واصل خالد عبدالفتاح وأشرف داري برنامجهما التأهيلي، حيث يعاني الأول من شد عضلي والثاني من ورم في كاحل القدم.

وقام مارسيل كولر بتحفيظ لاعبيه خطة المباراة عبر 3 محاضرات عقدها مع الفريق والتي قام فيها بعرض بعض لقطات الفيديو للمنافس من خلال مواجهتي بيراميدز وفي نهائي السوبر الإفريقي التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت المحاضرات تأكيد مارسيل كولر المدير الفني للاعبيه أن الجماهير لن تحتمل خسارة بطولة أخرى ومن المنافس التقليدي الزمالك.

وحسب المحاضرات فإن كولر لا يميل بالدفع بوسام أبو علي أساسيا لسببين، أولهم تألق طاهر محمد طاهر والثاني مخاوف من تجدد إصابته في العضلة الضامة وبالتالي يغيب عن الفريق الأحمر أمام العين الإماراتي المقرر لها الثلاثاء المقبل في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

وسيكون التشكيل الأقرب لفكر مارسيل كولر هو: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله في خط الدفاع، ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في خط الوسط، وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر في خط الهجوم.

وفي حال عدم الجاهزية الكاملة لعمر كمال عبد الواحد سيتم الدفع بأكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن على أن يتواجد أحمد نبيل "كوكا" في مركز الوسط المدافع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

4 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

73

عرضية لبايرن من ركنية نفذها كيميتش وارتقاء وابعاد من بينيا حارس برشلونة

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 1
ليفربول

ليفربول

73

لاعب لايبزيج سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس كليهير يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg