جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر

الأهلي

الأهلي يهني تدريباته لمواجهة الزمالك

اختتم النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة الزمالك، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد الخميس، في نهائي كأس السوبر المصري.

وخاض الأهلي مرانه على استاد محمد بن زايد الذي يستضيف المباراة، في حضور محمود الخطيب رئيس النادي، وخالد مرتجي أمين الصندوق، ومحمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، وطارق قنديل عضو مجلس الإدارة.

وبدأ التدريب بتجمع الجهاز الفني واللاعبين وقراءة الفاتحة، ثم أداء فقرات بدنية متنوعة، قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

وتأهل الأهلي إلى نهائي السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات بعدما انتصر على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 في الدور نصف النهائي، أما الزمالك فتأهل بعدما فاز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 إثر انتهاء المباراة بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض الهزيمة التي تلقاها من الزمالك في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الماضي بركلات الترجيح أيضا.

ويعد الأهلي هو البطل التاريخي للسوبر المصري برصيد 14 مرة، في حين يتواجد الزمالك في المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية تتويجا باللقب برصيد 4 ألقاب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg