جميع المباريات

إعلان

جوميز رداً على يلا كورة: مباراة الأهلي والزمالك ليست بيني وبين كولر.. ولن تكون هناك مفاجآت (فيديو)

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

الإمارات - محمد همام

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي ليس مباراة خاصة بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مشيراً إلى أنه لن تكون هناك مفاجآت في النهائي.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً في نهائي السوبر المصري، الذي يقام على ملعب محمد بن زايد.

وقام مراسل يلا كورة بتوجيه سؤال إلى مدرب الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية، حول تجهيزات الفريق الأبيض للمباراة النهائية من الناحية النفسية والتكتيكية، وأيضاً سجل مبارياته ضد كولر مدرب الأهلي وهل ستكون هناك مفاجأة في تشكيل الفريق الأبيض.

وقال جوميز رداً على سؤال مراسل يلا كورة: "كل مباراة لها قصتها الخاصة، والمباراة النهائية يمكن أن يحدث فيها أي شيء، من الممكن أن نقوم بتغيير السيستم أو لاعب أو لاعبين، ولكن لن تكون هناك مفاجآت".

وأتم مدرب الزمالك: "لأن الأهلي يعلم كل شيء على الزمالك، وأيضاً الزمالك يعلم كل شيء عن الأهلي، والمباراة بين الأهلي والزمالك ليست بين كولر وجوميز، أريد أن أرى السعادة والطاقة بين لاعبي فريقي ضد الأهلي، وان شاء الله الفوز يكون من نصيبنا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

16

في عمر 24 عامًا و185 يومًا، سجل تشكيل برشلونة الأساسي ضد بايرن ميونيخ أدنى متوسط ​​أعمار له في دوري أبطال أوروبا منذ نوفمبر 2011 ضد باتي بوريسوف (23 عامًا و93 يومًا).

ما قبل المباراة
لايبزيج

لايبزيج

- -
ليفربول

ليفربول

4

تشكيل ليفربول: كليهير، أرنولد، كوناتي، فان دايك، ماك أليستر، سوبوسلاي، نونيز، تسيميكاس، جرافنبرخ، جاكبو، صلاح.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg