جميع المباريات

إعلان

ورقة واحدة مقابل 4 تغييرات محتملة.. السوبر الإفريقي بين فلسفة كولر وأفكار جوميز؟

مارسيل كولر وجوزيه جوميز

مارسيل كولر - جوزيه جوميز

نشر يلا كورة ملامح قائمتي الأهلي والزمالك، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي تجمع بينهما بالمملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي والزمالك، تقام في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، في مدينة الرياض.

طالع ملامح قائمة الأهلي لمباراة كأس السوبر الإفريقي

طالع ملامح قائمة الزمالك لمباراة كأس السوبر الإفريقي

فلسفة مارسيل كولر

فلسفة مارسيل كولر ظهرت بوضوح في ملامح قائمة الأهلي للسوبر الإفريقي، التي لم تشهد تواجد من الصفقات الجديدة سوى يحيى عطية الله وأشرف داري، بينما لم يظهر بها عمر الساعي ويوسف أيمن.

يحيى عطية الله شارك بالفعل وانسجم سريعًا في تشكيل الأهلي، خاصة وأن الفريق كان في حاجة لظهير أيسر يتمتع بالخبرات التي يجيدها اللاعب المغربي.

بينما أشرف داري، الذي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد إصابته مع منتخب المغرب، قد يكون له دور في تشكيل الأهلي امام الزمالك، بديلًا بنسبة أقل، خاصة لاعتماد كولر على ثنائية رامي ربيعة وياسر إبراهيم في مباراتي جور ماهيا.

ملامح قائمة الأهلي كشفت نوايا كولر وفلسفته في وضع ثقته بالقوام الأساسي، المستمر من الموسم الماضي، مع دخول يحيى عطية الله، في المكان الشاغر بالتشكيل، لكن إحداث تعديلات بإدخال صفقة جديدة على حساب لاعب يشارك باستمرار ويظهر بشكل مميز، ليس ضمن أفكاره.

أفكار جوزيه جوميز

بينما ملامح قائمة الزمالك للسوبر الأفريقي، شهدت ضم 4 من أصل 5 صفقات جديدة، وذلك يعكس أفكار جوزيه جوميز، الذي قد يميل لإشراك العناصر الجديدة لتدعيم مراكز الفريق، في حين لم يظهر السنغالي سيدي نداي فقط لتوافر البدائل.

بداية مع مركز الظهير الأيسر وإشراك عمر جابر خلال الفترة الماضية، لذا قد يكون أحد الثنائي محمود بنتايك ومحمد حمدي، على موعد مع الظهور في السوبر الإفريقي، وربما الأخير القادم من إنبي هو الأقرب.

كذلك الفلسطيني عمر فرج، المحتمل ظهوره أساسيًا أو احتياطيًا في مركز المهاجم الصريح، خاصة وأن سيف الجزيري وناصر منسي ليس في حالتهما بالفترة الأخيرة.

وأخيرًا، كونراد ميشالاك، الذي تتوقف مشاركته على مدى حالة مصطفى شلبي، بعد إصابته في مواجهة الشرطة الكيني، فربما يبدأ البولندي أساسيًا، أو يدخل لبضع دقائق لإنعاش الهجوم.

الإصابات والغيابات لعبت دورها في ملامح قائمتي الأهلي والزمالك، فالأحمر سد احتياجاته في أضيق الحدود ولديه قوامه الأساسي، بينما الأبيض انتدب عناصر جديدة لإحداث إنعاش جذري في عدة مراكز داخل المستطيل الأخضر.

طالع أيضًا:

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك من الصفقات الجديدة بالسوبر الإفريقي؟ (تحليل)

قناص ومزعج وسد منيع.. 9 صفقات تدعم الأهلي والزمالك قبل كأس السوبر الإفريقي

خطين حمر بشكل مختلف وتاج.. الزمالك يعلن قميص استثنائي لكأس السوبر الأفريقي (صور وفيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg