جميع المباريات

إعلان

دراما 2019.. المرض يُغيب مؤمن زكريا.. والجميع يدعم رحلة تعافيه

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا لاعب الأهلي

المصور: فريد قطب

لم يأخذ البعض بيان نادي أُحد السعودي في فسخ تعاقده مع اللاعب مؤمن زكريا بمحمل الجد، عندما أعلن تعرض نجم الأهلي لإصابة طويلة في العضلات.

لكن بعد انتهاء الموسم الماضي وغياب مؤمن زكريا عن الملاعب لفترة طويلة، كشف أخيراً جناح الأهلي في لقاء تلفزيوني عن تعرضه لمرض يحتاج لأشواط طويلة من العلاج.

نال مؤمن زكريا تعاطف فوق المُعتاد من كل عناصر لعبة كرة القدم في مصر، وحتى من الأندية المنافسة لفريقه، وتلقى أكثر من عرض لمساعدته في رحلة العلاج.

وأشارت تقارير إلى أن مؤمن زكريا يحتاج ملايين الجُنيهات من أجل فترة علاج مثالية يقضي أغلبها خارج مصر، لكن لم يصدر أي بيان رسمي من اللاعب أو النادي الأهلي عن التكلفة أو تشخيص المرض.

أجرى مؤمن زكريا عدة فحوصات طبية في الولايات المتحدة الأمريكية وفي ألمانيا من أجل تحديد المرض الذي يُعاني منه، لكنه لم يُعلن بعد عن تفاصيل قصته.

النادي الأهلي أعلن في بيان رسمي تكفله بعلاج مؤمن زكريا بالكامل ليقطع بذلك الطريق على رئيس نادي الزمالك الذي عرض تكفله بالعلاج في إشارة منه إلى تجاهل القلعة الحمراء للاعبها.

وظهر مؤمن زكريا مع إدارة النادي الأهلي ورئيسها محمود الخطيب أكثر من مرة في إشارة إلى الدعم النفسي والمعنوي الذي يتلقاه من ناديه.

وعرض تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم سابقاً تكفله بعلاج لاعب الأهلي على أعلى مستوى في الولايات المتحدة الأمريكية وظهر معه في أكثر من مناسبة عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأمل لُعبة كرة القدم في مصر بكل عناصرها أن يعود إلى أحضانها اللاعب مؤمن زكريا في عام 2020 متعافياً من كل إصاباته، ترتسم على وجهه ابتسامته المعروفة، ويحتفل بأهدافه، لتسعد به أسرته خلف الشاشات وتسنى أيام الآلام والمُعاناة.

اقرأ أيضاً: 

دراما 2019.. انطفاء بسمة طفلة إنريكي.. وعودة إلى العمل

دراما 2019.. خدعة جلين موراي التي أشعلت أنفيلد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg