جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. الزمالك إلى نهائي إفريقيا وينتظر الأهلي أو المجمع البترولي

كرة يد - الزمالك

فريق الزمالك لكرة اليد

تأهل الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد تغلبه على كينشاسا الكونغولي بنتيجة 30-25، ضمن مباريات دور قبل النهائي لمنافسات البطولة المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وانتهى الشوط الأول من المباراة  بتقدم الزمالك 16-13.

بهذه النتيجة يتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية، في إنتظار الفائز من المباراة الثانية لدور قبل النهائي والتي تجمع بين الأهلي والمجمع البترولي الجزائري مساء اليوم، وستقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

ونجح الزمالك في الفوز بجميع مبارياته التى خاضها في البطولة، حيث تصدر المجموعة الثانية، محققا العلامة الكاملة، ثم تغلب على ريد ستار الإيفواري، في دور الثمانية بنتيجة 34-21، قبل أن يفوز اليوم على كينشاسا الكونغولي في قبل النهائي بنتيجة 30-25.

وجدير بالذكر أن الزمالك فاز بالنسخة الماضية من البطولة التي أقيمت في تونس 2017، بعد تغلبه على الترجي التونسي في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بنتيجة 31-29.

ويعتبر الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بهذه البطولة بـ10 ألقاب، بعد المجمع البترولي الجزائري صاحب الرقم القياسي في تحقيق هذه البطولة بـ11 لقب، ويسعى حامل لقب النسخة الماضية الى الفوز بهذه البطولة لمعادلة رقم الفريق الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg