جميع المباريات

إعلان

السعيد لمواصلة الصدارة وملاحقة ثنائية من الشحات وكهربا في صراع صدارة الهدافين بالسوبر المصري

عبدالله السعيد لاعب الزمالك

عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك

تربع عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، على الصدارة في ترتيب هدافين كأس السوبر المصري على مدارالتاريخ، في ظل تنافس قوي وملاحقة من الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات.

وتنطلق مسابقة كأس السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي في شكلها الجديد بتواجد 4 فرق، حيث يشارك في النسخة الحالية الأهلي بصفته بطل الدوري المصري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، والزمالك بالبطاقة الذهبية.

الأكثر مشاركة في السوبر المصري

ويعد عبد الله السعيد ثالث أكثر اللاعبين مشاركة بكأس السوبر المصري بالتساوي مع كل من: عمرو السولية، محمد هاني ومحمد الشناوي برصيد 7 مباريات، خلف علي معلول برصيد 8 مباريات، وحسام عاشور صاحب سجل المشاركة الأكبر برصيد 11 مباراة.

ويطمح الرباعي عمرو السولية، ومحمد هاني، ومحمد الشناوي، وعبد الله السعيد لمعادلة رقم علي معلول صاحب المركز الثاني في سجل أكثر اللاعبين مشاركة بالمسابقة برصيد 8 مباريات، ويأتي ذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها التونسي والتي سيغيب على إثرها عن البطولة.

ويأتي بالمركز الرابع في سجل اللاعبين الحاليين بالأكثر مشاركة في الكأس كل من: محمد مجدي أفشة، ورمضان صبحي وحسين الشحات.

سجل الأكثر مشاركة من اللاعبين الحاليين

علي معلول - 8 مباريات.

عمرو السولية - 7 مباريات.

محمد هاني - 7 مباريات.

محمد الشناوي - 7 مباريات.

عبد الله السعيد - 7 مباريات.

محمد أفشة - 6 مباريات.

رمضان صبحي - 6 مباريات.

حسين الشحات - 6 مباريات.

هدافو السوبر المصري

يتصدر عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك الحالي، سجل اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف ببطولة كأس السوبر المصري برصيد 3 أهداف، أحرز اللاعب أهدافه خلال 7 مباريات خاضها لاعب الأبيض بالمسابقة خلال مشواره الفني.

وارتدى السعيد قمصان 3 فرق خلال مشاركته بكأس السوبر المصري وهي الإسماعيلي والأهلي وبيراميدز، وينتظر السعيد ظهوره بقميص جديد بالمسابقة وهو الزمالك وذلك خلال مواجهة الفريق المرتقبة أمام بيراميدز غدًا الأحد.

وأحرز السعيد أهدافه الـ3 ببطولة كأس السوبر جميعها بقميص الأهلي، حيث افتتح أهدافه بالبطولة أمام إنبي موسم 2012، قبل أن يسجل هدفين دفعة واحدة أمام الزمالك في موسم 2015.

ويحتل المركز الثاني في صراع الهدافين كل من: محمود كهربا، تامر عادل، محمد أبو تريكة، محمود علاء، حسين الشحات، كريم فؤاد، جونيور أجاي ومدحت عبد الهادي برصيد هدفين لكل منهم.

ويمتلك الثنائي محمود كهربا وحسين الشحات فرصة ملاحقة عبد الله السعيد المتصدر برصيد 3 أهداف في ظل تعرض كريم فؤاد للإصابة والتي سيغيب بسببها عن مباراتي كأس السوبر المصري.

وظهر محمود كهربا خلال 4 مباريات بكأس السوبر المصري بواقع مباراة بقميص الزمالك، و3 ارتدى خلالهم قميص الأهلي.

وأحرز كهربا هدفًا للزمالك في شباك الأهلي وذلك خلال كأس السوبر المصري في عام 2015، بينما سجل هدفًا بقميص المارد الأحمر في شباك مودرن سبورت عام 2023.

وتواجد حسين الشحات خلال 6 مباريات، بكأس السوبر المصري بقميص الأهلي وأحرز هدفين، الأول كان أمام الزمالك عام 2019، والهدف الثاني سكن شباك مودرن سبورت عام 2023.

سجل الهدافين من اللاعبين الحاليين

عبد الله السعيد - 3 أهداف.

محمود كهربا - هدفين.

حسين الشحات - هدفين.

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز غدًا الأحد في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرًا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، ويلتقي الأهلي بمنافسه سيراميكا كليوباترا في اليوم ذاته الساعة الثامنة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg