جميع المباريات

إعلان

جلسة مرتضى ونيبوشا تحدد آخر الراحلين عن الزمالك

نيبوشا مرتضي

مرتضى منصور ونيبوشا

قرر مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتينجري نيبوشا، وذلك لتحديد آخر لاعبين اثنين سيتخلى عنهما الفريق لغلق قائمته استعدادا للموسم الجديد.

وكان اتحاد الكرة حدد الخميس المقبل موعدا نهائيا لاستقبال القوائم الثانية للأندية.

وحسب مراسل يلا كورة فإن مجلس الإدارة كان استقر على رحيل الثنائي أحمد مجدي، والبوركينابي محمد كوفي مدافع الفريق، في ظل عدم وجود أماكن شاغرة للاعب أجنبي بعد الاستقرار على قيد الثلاثي الكونغولي كاسونجو كابونجو، والغاني بنجامين أشيمبونج والنيجيري معروف يوسف، بالإضافة إلى الإيفواري رزاق سيسيه الذي سيتم قيده تحت السن.

وحسب مراسل يلا كورة فإن فرصة أحمد مجدى لاعب وسط الفريق في  البقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد، تزايدت بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الآونة الأخيرة والإشادة التي تلقاها  بعد لقاء الفيصلي الأردني.

وتعادل الزمالك وديا الأحد مع الفيصلي 2-2، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان.

وكان طارق يحيى المدرب العام للفريق أكد أن فرص استمرار أحمد مجدي مع الزمالك تزايدت للغاية في ظل ظهوره بصورة جيدة في الآونة الأخيرة.

وحسب مصدر بمجلس إدارة النادي، فإن بعض الأعضاء طالبوا بضرورة رحيل أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويري بعض أعضاء المجلس أن الاستقرار على بقاء مجدي يعني ضرورة التخلي عن رفعت، لكن مرتضى منصور رئيس النادي رفض فكرة رحيل اللاعب منتظرًا جلسته مع نيبوشا خلال الساعات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg