جميع المباريات

إعلان

طبيب الزمالك: طلبت من الشناوي الحضور لمعسكر القمة لكنه لم ينفذ

احمد الشناوي

الشناوي

قال طارق سليمان، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه طلب من الحارس أحمد الشناوي التواجد في معسكر الفريق تحضيرًا للقمة لكنه لم يُنفذ.

وأضاف سليمان من خلال تصريحات لبرنامج "الكورة في ملعبك" الإذاعي، أن الشناوي لديه إصابة على مستوى الظهر لكنه كان قادرًا على التواجد في القمة لأن هذه الإصابة غير خطيرة.

وأكمل: "الإصابات تنقسم إلى قسمين، قسم بسيط يُمكن للاعب أن يُشارك بها، وقسم لا يمكن معه المشاركة، إصابة أحمد الشناوي من النوع الذي يمكن المشاركة بها، لكن الأمر في النهاية يعود للاعب حيث أنه الوحيد الذي يشعر بالألم."

وواصل: "عندما توليت العمل في الزمالك قمت بالكشف على كل المصابين، بما فيهم الشناوي، وطلبت منه ومن جنش التواجد في معسكر مباراة القمة، ليكون القرار الأخير للجهاز الفني، جنش حضر والشناوي لم ينفذ ما طلبته."

الأيام الماضية كانت قد شهدت شد وجذب، حيث اتهم مرتضى منصور الحارس بالهروب من مباراة الزمالك والجيش بكأس مصر، لكن الحارس أكد أنه مصاب وهو ما أكده سليمان نفسه والمدرب ايناسيو.

وقال مرتضى منصور رئيس النادي إن الشناوي يسعى للرحيل عن الزمالك مستغلا الشرط الجزائي في عقده من أجل الانضمام لصفوف النصر السعودي.

وكان اللاعب قد قال في تصريحات سابقة لـ"يلا كورة" إنه لا ينوي الرحيل عن النادي ويُفكر في الاعتزال في القلعة البيضاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg