جميع المباريات

إعلان

الأسيوطي: جلستنا مع ميهوب من أجل عنتر "مثمرة".. ولا تنازل عن 10 ملايين

محمد عنتر

محمد عنتر

أكد وائل حبيب مدير الكرة في نادي الأسيوطي سبورت على عقد مسؤولي فريقه لجلسة مع علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل بالنادي الأهلي من أجل انتقال محمد عنتر إلى القلعة الحمراء.

وكان مصدر في النادي الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على توجه ميهوب لعقد جلسة مع مسؤولي الأسيوطي من أجل التفاوض حول ضم عنتر. (طالع من هنا)

وأضاف حبيب في تصريحات عبر قناة دي أم سي سبورتس إلى أن فريقه لن يتنازل عن الحصول على مبلغ 10 ملايين جنية مصري من أجل الموافقة على انتقال عنتر للأهلي.

وقال حبيب: " جلستنا مع ميهوب كانت مثمرة للغاية، ولكننا طلبنا الحصول على مبلغ 10 ملايين جنية من أجل الموافقة على انتقال اللاعب إلى الأهلي ".

وأكمل: " لن نتنازل عن الحصول على 10 ملايين، الأمر ليس مبالغة مالية ولكننا نعرف قيمة اللاعب، وإذا لم يوافق الأهلي على الأمر فلا مشكلة لدينا، وسنحصل على المبلغ في الموسم القادم ".

مضيفاً: " علمنا بتوقيع عنتر على عقود انضمامه للأهلي بالفعل، واللاعب اعترف لي بالأمر في جلسة سابقة جمعت بيننا في مكتبي بمقر النادي ".

واختتم: " لا نريد الحصول على مبلغ أقل مع ضم لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة أو غيره، نرغب في المبلغ كاملاً ونحن نعرف قدر اللاعب جيداً ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg