جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. الباطن يعلن التنازل عن حمودي للأهلي

حمودي

أحمد حمودي

أعلن نادي الباطن السعودي عن فسخ التعاقد مع اللاعب أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق بصورة رسمية، ليصبح اللاعب على مقربة من إتمام انتقاله للأهلي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الباطن بياناً رسمياً عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، حيث أكد خلاله عن تنازله عن المدة المتبقية من عقد اللاعب للأهلي.

وأضاف البيان أن إدارة نادي الباطن نجحت في حفظ جميع الحقوق المادية والمعنوية في أزمة حمودي السابقة، مؤكداً على أنه لن تتوانى في حفظ حقوقها مستقبلاً.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت حالة من الشد والجذب بين حمودي وإدارة الباطن بسبب امتناع اللاعب عن حضور التدريبات في الأيام السابقة، قبل أن يتم فسخ التعاقد.

واتفق حمودي مع الباطن على فسخ التعاقد مقابل ما يزيد عن 150 ألف دولار، وذلك بحسب ما أكده مبارك الظفيري نائب رئيس النادي السعودي. (طالع من هنا)

وقال الباطن في بيانه:

" تأكيداً للتواصل وانطلاقاً من حرص مجلس إدارة نادي الباطن في وضع جمهور النادي على إطلاع تام بكل ما يتعلق بناديه، فإننا نود أن نوضح لجمهورنا العزيز فيما يخص قضية اللاعب أحمد حمودي أن مجلس الإدارة قد تنازل عن المدة المتبقية عقده للنادي الأهلي المصري بعد أن حفظ النادي جميع حقوقه المعنوية والمادية، وإدارة النادي إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع وكما عودتكم أنها لم ولن تتوانى عن حفظ حقوق النادي ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
فنلندا

فنلندا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

27

محاولات من منتخب إنجلترا لتسجيل الهدف الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg