جميع المباريات

إعلان

مرتجي: الأهلي أكبر قلعة رياضية في أفريقيا.. وكولر يعيش أسعد فتراته

خالد مرتجي

خالد مرتجي

تحدث خالد مرتجي، أمين الصندوق بالنادي الأهلي، عن آخر مستجدات الفريق، بالإضافة إلى حضور محمود الخطيب، رئيس النادي إلى اجتماع لجنة الأندية الأوروبية.

وصرح خالد مرتجي، عبر قناة "الأهلي"، قائلًا: "اجتماع لجنة الأندية الأوروبية، يتم خلاله دعوة شخصيات من خارج القارة، والأهلي ليس أكبر قلعة رياضية في مصر فقط بل في أفريقيا والشرق الأوسط، لأنه معلوم على المستوى العالمي".

وأضاف: "وجود الأهلي يضيف إلى أي حدث، ومحمود الخطيب يمثل النادي، ودون شك هذا وإن دل على شيئ فإنه يدل على إنه لديه قيمة على مستوى العالم، وسيتم عقد اجتماعات عديدة مستقبلًا".

تابع مرتجي: "سيحضر الاجتماع شخصيات رياضية أوروبية عديدة بالإضافة إلى 9 أشخاص مدعوين فقط من خارج القارة، وعلى الرغم من مشاغل الخطيب العديدة، إلا إنه إصر على التواجد والحضور وتلبية دعوة ناصر الخليفي رئيس الرابطة، ووجود الأهلي سيضيف له وللحدث".

واصل: "التركيز في الوقت الحالي، منصب على بطولة كأس الإنتركونتينينتال، وبالنسبة لبطولة كأس العالم سننظر إلى كيفية التخطيط لها".

وأردف: "الأهلي حاليًا لديع مشرف على قطاع الكرة بتفويض من مجلس إدارة النادي وهو محمود الخطيب، ويتواجد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، ولا يوجد علاقة مباشرة بيننا وبين الجهاز الفني بقيادة ماريل كولر".

وأتم: "مارسيل كولر يعيش أزهى لحظاته وفتراته في النادي الأهلي، ووكيل المدرب يقول إنه لم ير السويسري سعيدًا بهذا الشكل من قبل، وهناك علاقة جيدة بين المدرب والجماهير".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg