جميع المباريات

إعلان

"تيلي سيرف" تستعد لإطلاق قناة الزمالك قريبا.. ومباراة "عالمية" للإفتتاح

الزمالك

جماهير الزمالك

تستعد شركة "تيلي سيرف" لإطلاق قناة نادي الزمالك الفضائية قريبا بعد وصول أحمد سويلم رئيس مجلس إدارة الشركة لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وسبق وأن عقد مرتضى منصور جلسة مع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة "إعلام المصريين" من أجل الحديث أيضا حول قناة الزمالك.

وأفاد مراسل "يالاكورة" بأن هناك اتفاقا بين مسؤولي "تيلي سيرف" ورئيس نادي الزمالك من أجل اطلاق قناة الزمالك في الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة "سبورت هاوس" للتسويق الرياضي".

وأشار سويلم الى أن الجلسة مع رئيس الزمالك كانت مثمرة، وأن هناك تعاون مشترك وتنسيق مع شركة الزمالك للإعلان من أجل تحديد ألية انطلاق قناة الزمالك الجديدة بما يليق بإسم النادي ومكانته.

وصرح سويلم لقناة "LTC" "هناك اجتماع بين ايهاب جلال ومرتضى منصور من أجل الوصول لكافة الاتفاقات، وفي حالة حصلنا على الموافقة من شركة الزمالك للإعلام سوف تنطلق القناة بعد 30 يوم من الموافقة".

وأضاف "هناك مباراة عالمية وحدث كبير في افتتاح القناة، نفاوض نادي اتلتيكو مدريد الاسباني من أجل تلك المباراة ونحرص على أن تقام في مصر ونسعى للحصول على الموافقات اللازمة حتى يكون حدثا يليق بنادي الزمالك". 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg