جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أجويرو يصل لهدفه رقم 100 في البريميرليج.. ويسجل اسمه خلف شيرار

اجويرو

أجويرو نجم السيتي


دخل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما نجح في تسجيل هدفه رقم 100 في البريميرليج منذ انتقاله للفريق السماوي.

أجويرو لعب مع مانشستر سيتي 147 مباراة منذ قدومه من فريق أتلتيكو مدريد لينجح في تسجيل 100 هدف، كان أخرها في شباك نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق الذي يصارع لتجنب الهبوط.

هداف السيتي أصبح بين 25 لاعب فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذين سجلوا 100 هدف في المسابقة الإنجليزية، ليصبح مرشحاً لكسر المزيد من الأرقام القياسية في المواسم المقبل.

سيرجيو الآن في المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج للموسم الحالي برصيد 22 هدفاً متساوياً مع جيمي فاردي، وعلى بعد هدفين فقط من هاري كين نجم توتنهام الذي سجل ثنائية مساء الاثنين في ستوك سيتي لينفرد بصدارة القائمة.

مهاجم السيتي أصبح ثاني أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى الهدف رقم 100، فقد وصل آلان شيرار لهذا الرقم من خلال خوض 124 مباراة مقابل 147 مباراة للنجم الأرجنتيني، بينما يأتي تيري هنري نجم أرسنال السابق في المركز الثالث حيث احتاج 160 مباراة لتسجيل 100 هدف في البطولة.

نجم أتلتيكو مدريد السابق نجح في الموسم الماضي في الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل 26 هدف رغم غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابة، وهو ما حدث هذا الموسم أيضاً لكنه لم يمنع كون من المنافسة على نفس الجائزة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg