جميع المباريات

إعلان

أكانجي: لاعبو أرسنال يبحثون عن الدراما دائمًا.. وفي النهاية سنتوج بالدوري

مانويل أكانجي

مانويل أكانجي

شن مانويل أكانجي مدافع نادي مانشستر سيتي، هجومًا على لاعبي أرسنال؛ بسبب طريقة لعبهم في مباراة الفريقين بالأمس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر سيتي أمام أرسنال بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتعرض تروسارد لاعب أرسنال للطرد في الشوط الأول من المباراة؛ بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وقال أكانجي في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية: "دائمًا ما يبحث أرسنال عن الدراما عندما نلعب ضدهم، اللعب بقوة في المواجهات الثنائية والدفاع بـ11 لاعبًا في منطقة الجزاء ثم محاولة التسجيل من الكرات الثابتة".

إهدار أرسنال للوقت؟: لا أعتقد أن هناك أحد أفضل منهم في هذا المجال، لكن في النهاية دائمًا نفوز باللقب ولا أعتقد أن الأمر سيكون مختلفًا هذا العام، لا يزال الأمر مبكرًا، أعتقد مرة أخرى أننا سنفوز بالدوري مرة أخرى".

وتابع: "يتعين علينا الدفاع عن أنفسنا لأنه في كل مبارزة وكل ركلة حرة تم منحها، كانوا يسقطون على الأرض".

وشدد: "في النهاية، يعود الأمر إلى الحكام للسيطرة على هذه المواقف طوال الموسم، لقد نجح الأمر معهم، لذا إذا كانوا سعداء بالنقطة الواحدة، فإننا لسنا كذلك - لقد حاولنا الحصول على المزيد ولكن هذا ما يجعلهم سعداء".

وأتم: "لم يتم تحديد مصير الدوري بعد، لدينا 99 نقطة يجب أن نحصل عليها ونأمل أن نتمكن من الخروج والحصول على جميع النقاط وسنرى كيف ستسير الأمور".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg