جميع المباريات

إعلان

كهربا: رفضت التوقيع للأهلي بعد "كلمتي" للزمالك

كهربا

محمود عبد المنعم "كهربا"

أكد اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب نادي الزمالك على وجود مفاوضات من مسؤولي الأهلي لضمه خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما وقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

وانتقل كهربا إلى صفوف الزمالك قادماً من إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه شدد على رفضه التوقيع للأهلي بعدما وقع على عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

وأشار كهربا في تصريحات عبر قناة LTC إلى تلقيه لإتصالات من فردين بالنادي الأهلي، رفض الإفصاح عن إسمهما، حيث طالباه بتوقيع رغبة الانتقال للأهلي من أجل الانتقال للفريق.

وقال صانع ألعاب الزمالك الجديد: " بعد مباراة المنتخب الأولمبي مع أوغندا تلقيت إتصالات من مسؤوليين مهميين بالنادي الأهلي، طلبا مني الانضمام للفريق والتوقيع على عقود الانضمام له ".

وأكمل: " وقتها كنت قد وقعت على عقود انضمامي للزمالك، فأخبرتهما بالأمر بكل احترام، وأكدت لهما على أنني منحت مسؤولي القلعة البيضاء كلمة لا استطيع التراجع عنها ".

واختتم كهربا: " مسؤولي الأهلي طلبوا مني توقيع رغبة لدى نادي إنبي بالانضمام إلى القلعة الحمراء، ووعدا بأن الأخير سيقوم بإنهاء كافة الأمور مع الفريق البترولي وهو ما رفضته ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg