جميع المباريات

إعلان

الشيخ: مسؤولو الزمالك أهانوني .. ورغبتي هي الأهلي

الشيخ، أحمد الشيخ

أحمد الشيخ في لقطة أرشيفية في مواجهة الأهلي

أكد اللاعب أحمد الشيخ صانع ألعاب نادي المقاصة أنه أبلغ مسؤولي ناديه برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رافضاً الانضمام لصفوف الزمالك.

وأشار الشيخ في تصريحات خاصة ليالاكورة، إلى أنه يرغب في الانتقال إلى النادي الأهلي، مشدداً على أنه تعرض لإهانات من مسؤولي الزمالك، وهو ما يمنعه عن الانتقال للقلعة البيضاء.

وقال صانع ألعاب المقاصة: " الأهلي أرسل عرضاً رسمياً من أجل ضمي من المقاصة، والفريقان حالياً في مرحلة التفاوض على بعض البنود المادية قبل إتمام الانتقال ".

ويرغب ناديا الأهلي والزمالك في ضم اللاعب خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي أضاف فيه الشيخ قائلاً: " رغبتي هي الأهلي، والأمور ستحسم بين مسؤولي الناديين خلال أيام قليلة مقبلة ".

وسبق لأحمد الشيخ أن أكد على أن انتقاله للأهلي أو الزمالك سيكون مرهوناً بالعرض المالي المقدم للمقاصة، ليعلق عن الأمر قائلاً: " حدثت بعض الأمور بعد هذا التصريح جعلتني أغير من وجهة نظري ".

وشدد أحمد الشيخ على تعرضه لإهانات من مسؤولي الزمالك، حيث قال اللاعب عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي قائلاً: " من المحزن أن تسب والدتي بسبب صفقة انتقالي إلى فريق أو شيء له علاقة بكرة القدم ".

وأكمل: " أبلغت المقاصة برغبتي وفي حال رفضهم فسأحترم القرار وسأبقى في فريقي أو سأحترف خارجياً، هناك فريق شاسع بين مسؤول يهينك ويقدم وعود ولا يفي بها، وبين آخر كهيثم عرابي مدير التعاقدات في الأهلي ".

واختتم أحمد الشيخ قائلاً: " عرابي عقد جلسة معي ومع وكيلي صلاح سلام، وسأل عن رغبتي قبل أية تفاصيل أخرى ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg