جميع المباريات

إعلان

جاريدو: احترم جوزيه وإنجازاته مع النادي .. وهدفنا اسعاد 60 مليون أهلاوي

جاريدو احمد ايوب وائل جمعة

جاريدو

كتب – طارق طلعت:

رفض الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي الدخول في أي مقارنة مع سلفه البرتغالي مانويل جوزيه مؤكدا أنه يكن كل احترام للرجل ولإنجازته مع النادي ، مشددا على أن هدفه في المرحلة المقبلة هو اسعاد جماهير الأهلي.

وقاد جاريدو ، 45 عاما ، الأهلي للفوز ببطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية على حساب سيوي سبورت بهدف عماد متعب في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ، ليكون بذلك أول مدرب اسباني يفوز ببطولة ينظمها الاتحاد الإفريقي للأندية.

وقال جاريدو من خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء أنه سعيد بالفوز بهذه البطولة وأنه يهديها للجماهير التي لعبت دورا حاسما في الظفر بالكأس.

وأضاف :" أعرف أن الأهلي مطالب دائما بالفوز وأن أي مدرب وأي لاعب يدخل الأهلي عليه أن يلعب للانتصار والفوز بالألقاب".

وعن كون الحظ حالف الأهلي في مباراة العودة قال المدرب الإسباني :" الحظ موجود في كرة القدم وقد سعينا إليه في هذه المباراة ، لقد استحقينا هذا الحظ".

وعن الفترة المقبلة قال الرجل الأول في الجهاز الفني :" الفترة المقبلة صعبة ، بعد الانتصار تكون مطالب بالمزيد من الانتصارات ، اللاعب الذي لن يقاتل من أجل هدفنا لن يكون له مكان في الفريق".

وواصل :" النادي الأهلي بتاريخه العريق يكون عامل جذب لأي مدرب او أي لاعب ، وأشعر بالفخر لأني مدرب النادي الأهلي".

وحول مقارنته بالبرتغالي مانويل جوزيه وإمكانية السير على خطاه قال جاريدو :" جوزيه مدرب كبير ، انا احترم تاريخه وانجازاته مع النادي الأهلي".

واختتم جاريدو تصريحاته بالتأكيد على أن الفرق المنافسة تضحي بأنفسها أمام النادي الأهلي في الوقت الذي لا تؤدي بنفس الجدية في المباريات التي الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg