جميع المباريات

إعلان

"باستثناء 3 مصابين".. مصدر ليلا كورة: الأهلي يصطحب قائمته بالكامل للسوبر المصري

الأهلي وسيراميكا

صورة أرشيفية

كشف مصدر أن النادي الأهلي قرر اصطحاب قائمته بالكامل إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري باستثناء 3 لاعبين مصابين.

وتقام بطولة السوبر المصري في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الأهلي سيبدأ مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر، والفائز سيتأهل للنهائي لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، المقررة يوم 24 أكتوبر.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قرر اصطحاب قائمة الفريق بالكامل باستثناء الثلاثي المصاب علي معلول، محمد هاني وكريم فؤاد.

ويغيب علي معلول عن مباريات النادي الأهلي في الفترة الحالية بعدما دخل مرحلة التأهيل الأخيرة من إصابته في وتر إيكيليس التي تعرض لها خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

نفس الأمر لكريم فؤاد الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة الأهلي وسموحة التي أقيمت يوم 8 أغسطس الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كما يغيب محمد هاني، الظهير الأيمن، عن مباريات الأهلي في السوبر المصري بعدما أصيب بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، في مباراة الزمالك التي أقيمت بالسوبر الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة للإمارات كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ومصطفى مخلوف.

في الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أشرف داري، يوسف أيمن، كريم الدبيس، عمر كمال عبد الواحد، يحيى عطية الله.

في الوسط: أكرم توفيق، كريم (نيدفيد)، مروان عطية، عمرو السولية، أحمد نبيل (كوكا)، محمد عبد الله، محمد مجدي (أفشة)، إمام عاشور، حسين الشحات، مصطفي أبو الخير، سمير محمد وعمر الساعي.

في الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، وسام أبوعلي، رضا سليم وطاهر محمد طاهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg