جميع المباريات

إعلان

القلق يسيطر على ريال مدريد بشأن إصابة هداف المونديال

رودريجيز

جيمس رودريجيز

مدريد، (إفي):

عاد فريق ريال مدريد لكرة القدم لتدريباته صباح اليوم الأحد بعد فوزه بثلاثية نظيفة أمس على سيلتا فيجو بالجولة الـ14 من الليجا، محققا انتصاره الـ18 على التوالي، في جلسة هيمن عليها القلق بشأن إصابة جيمس رودريجيز.

وأصيب لاعب الوسط الكولومبي في العضلة الخلفية لساقه اليمنى أمس السبت خلال المباراة التي أقيمت بمعقل الملكي على استاد برنابيو حيث من المقرر خضوعه غدا الاثنين لفحوصات وآشعة لتحديد مدى فداحة إصابته.

ووفقا لتحديد مدى إصابة جيمس التي أكدها المدير الفني للملكي كارلو أنشيلوتي سواء التواء أو تمزق في العضلة الخلفية لساقه اليمنى سيتم تحديد مشاركة اللاعب أو تغيبه عن بطولة كأس العالم للأندية الذي سيشارك فيها ريال مدريد في العاشر من ديسمبر/كانون أول الجاري بالمغرب.

ويفكر كارلو أنشيلوتي في عمل تغييرات في لقاء الثلاثاء أمام لودوجوريتس رازجراد البلغاري بعدم حسم الريال تأهله لثمن نهائي دوري الأبطال، في صدارة مجموعته بدور المجموعات، بمشاركة تشيتشاريتو لدقائق، الذي تغيب في نوفمبر/تشرين ثان واستعاد عافيته بمشاركته في كأس الملك في ديسمبر الجاري وتسجيله هدفا، أو مشاركة خيسيه رودريجيز الذي ستكون بمثابة فرصته الثانية بعد تعافيه من إصابة في الركبة وتسجيله هدفا ايضا بمسابقة الكأس.

ويستعد الريال للقاء لودوجوريتس رازجراد البلغاري الثلاثاء بالجولة السادسة من دوري الأبطال في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة وسيرخيو راموس لعقوبة الايقاف وفي انتظار تعافي إيسكو الذي تغيب عن لقاء سيلتا للعقوبة وعودة سامي خصيرة للياقته البدنية الكاملة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg