جميع المباريات

إعلان

صحيفة: «برازيلي» يتعهد بإنهاء أزمة فلامنجو والنصر

هيرنان دي سوزا

هيرنان دي سوزا

جدة - علي راضي:

أرسل نادي فلامنجو البرازيلي، البطاقة الدولية للاعب هيرنان دي سوزا محترف نادي النصر الجديد، حيث مسئولي النادي البرازيلي بإرسال البطاقة إلي لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل إنهاء إجراءات تسجيله في صفوف العالمي، ليغلق بذلك باب التكهنات حول بطاقة اللاعب.

وقالت صحيفة" جلوبو" البرازيلية، أن فيليبي زيمينيس المدير التنفيذي للنادي قد أنهي الخلاف الدائر بين ناديي النصر وفلامنجو، بسبب عدم إرسال النادي البرازيلي لبطاقة اللاعب لمسئولي النادي بسبب أزمة المستحقات.

وأشارت الصحيفة، إلي أن فيليبي قد توسط لدي فلامنجو، وأعطي لهم ضمانات شخصية، بأن النصر سوف يرسل الدفعة المالية الأولي للعقد خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة أن الأمور قد تصل بين الطرفين إلي الفيفا ويتم تصعيدها إلي المحاكمة الرياضية الدولية.

وأوضحت الصحيفة، أن فلامنجو أخطأ بشكل كبير في عدم طلب ضمانات مالية من النصر، أثناء توقيع العقد الثلاثي الذي ينقل بمقتضاه هيرنان دي سوزا إلي النصر، وهو ما تسبب في عدم قيام مسئولي الفريق السعودي بتسديد الدفعة الأولي رغم مرور 17 يوماً علي توقيع العقد.

وأختتمت الصحيفة تقريرها، مؤكدة أن فيليبي حصل علي ضمانات شخصية من مسئولي النصر من أجل تسديد الدفعة الأولي خلال أيام، وأنه تعهد ومعه الوكالة التي قامت بتسويق اللاعب باسترداد حقوق فلامنجو من النصر، وأنهم مسؤولون عن كافة حقوق الفريق البرازيلي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg