جميع المباريات

إعلان

إيلتون يقترب من «فلامنجو».. ويطالب النصر بمستحقاته المتأخرة

ايلتون رودريجيز

ايلتون

جدة - علي راضي:

كشفت تفارير صحفية برازيلية، عن نية نادي فلامنجو في التعاقد مع المهاجم البرازيلي إيلتون براندو، والذي لعب في صفوف الفريق النصراوي في الموسم الماضي، حيث رحل اللاعب عن صفوف العالمي بعد نهاية دوري عبداللطيف جميل الذي توج النصر بلقبه.

وقالت صحيفة " اللانسيت " البرازيلية ، أن فلامنجو يسعي لتعويض رحيل هيرنان دي سوزا المنتقل لصفوف نادي النصر، بالتعاقد مع إيلتون، خاصة أن اللاعب حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق السعودي.

وأشارت الصحيفة  إلي أن أن إيلتون يملك عد من العروض من أندية برازيلية أبرزها فلامنجو وبوتافوجو ، إلي جانب عروض خليجية، لم يكشف عن هويتهما اللاعب البرازيلي، الذي أكد أنه يناقش أمر العروض مع وكيل أعماله من أجل اختيار الأفضل له من الناحية المالية.

وأكد بايفا وكيل اللاعب في تصريحاته للصحيفة، أن إيلتون لديه عرضاً جاداً من فلامنجو الذي يرغب في التعاقد معه لمدة ستة أشهر قادمة، علي أن يمتد العقد لعامين في حال نجح إلتون في تثبيت أقدامه مع النادي وتعويض انتقال هيرناني دي سوزا.

وأوضح وكيل اللاعب، إلي أن المفاوضات تسير بشكل جيد مع فلامنجو، وسوف يتم الانتهاء منها قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في البرازيل.

وأوضح وكيل أعمال الهداف البرازيلي أن موكله سيلجأ إلى مخاطبة مسئولي ناديه السابق من أجل تسديد أمواله المتأخرة، من الموسم الماضي، مؤكداً أنه يتمنى أن ينجح الجانبان في حل الأزمة ودياً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

39

جاء هدف أهلي جدة الثاني بعد كرة عرضية من رياض محرز ويقابلها فراس البريكان بلمسة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg