جميع المباريات

إعلان

جماهير الرائد تفتح النار علي إدارة النصر بسبب مستحقات «الجبرين»

عبدالعزيز الجبرين

عبدالعزيز الجبرين مع الأمير فيصل بن تركي

جدة - علي  راضي:

شنت جماهير نادي الرائد، حملة انتقادات واسعة ضد إدارة نادي النصر، بسبب مماطلة الأخير في دفع مستحقات عبدالعزيز الجبرين المنتقل لصفوف العالمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبلغت مستحقات فريق الرائد، ثلاثة ملايين ونصف المليون ريال، وهي قيمة الدفعة الثانية من صفقة انتقال الجبرين لصفوف فريق النصر، وهي الصفقة التي كانت مثار جدل كبير، خصوصاً في ظل الصراع المحتدم بين النصر والهلال علي التعاقد مع اللاعب، والتي حسمها الجبرين نفسه وانضم للعالمي.

وشنت جماهير الرائد حملة انتقادات عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، لإدارة ناديها بسبب التهاون في حقوق النادي، وأيضاً انتقدت الأمير فيصل بن تركي، الذي يبرم صفقات بالملايين من الخارج، دون إعطاء الأندية المحلية حقوقها، واستشهدت بالتعاقد مؤخراً مع هيرنان دي سوزا مهاجم نادي فلامنجو البرازيلي.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الرائد قد تلجأ إلى مخاطبة بعض المقربين من الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر، وديا كواسطة لسداد الدفعة المتأخرة ، حتى لا تضطر إلى رفع شكوى إلى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين في اتحاد القدم السعودي.

من ناحيته قال عبد اللطيف الخضير رئيس الرائد أن إدارة النصر ملزمة بسداد المبلغ الذي حل في الأول من تموز (يوليو) الماضي، مشيراً إلى أن إدارته تلقت وعداً من إدارة النصر بدفع المبلغ مطلع الأسبوع المقبل، متمنياً أن تفي بالوعد الذي قطعته على نفسها.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg