جميع المباريات

إعلان

باقي «نقطة» على «جميل» النصر.. الأهلي يتمسك بالثالث.. ومعركة الـ«25» تهدد 5 فرق

النصر

فرحة لاعبي النصر

جدة - سبورتس أرابيا:

نقطة من أصل ست نقاط هي الفاصلة بين النصر ولقب بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013-2014.

حيث رفض النصر الدخول في حسابات معقدة وحسم لقاءه مع الاتحاد في الشوط الأول بثلاثة أهداف قبل أن يسجل الاتحاد هدف وحيداً ليواصل النصر تربعه على عرش الصدارة بـ(63) نقطة فيما بقي الاتحاد سادساً على رصيده السابق (29) نقطة.

وتمسك الهلال بخيط الأمل الأخير بعد أن فاز على الشعلة بهدفين دون مقابل ليستمر ثانياً برصيد (57) نقطة ليحتاج إلى حسابات معقدة وصعبة للفوز باللقب تتطلب فوزه في المباراتين القادمتين وخسارة النصر مباراتيه مع فارق أهداف لصالحه.

وتراجع الشعلة للمركز العاشر برصيد (25) نقطة مع خمس فرق تحمل نفس الرصيد، وتمسك الأهلي بالمركز الثالث بعد أن تعادل مع ضيفه منافسه الشباب بهدف لهدف ليبقى ثالثاً برصيد (39) نقطة والشباب رابعاً بـ (36) نقطة.

وخرج ديربي القصيم بين الرائد والتعاون بارداً بالتعادل السلبي فواصل التعاون في مركزه الخامس برصيد (33) نقطة والرائد في المركز قبل الأخير برصيد (25) نقطة.

وتنفس حامل اللقب الفتح الصعداء قليلاً بعد أن خرج من زحمة قاع الترتيب بوصوله للنقطة (28) في المركز السابع وذلك بعد فوز مهم على ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل ليضع الاتفاق في مهب الريح في المركز الحادي عشر بـ(25) نقطة، وكذلك فعل الفيصلي الذي خرج بفوز مهم على ضيفه نجران ليصبح الفيصلي ثامناً برصيد (28) نقطة فيما نجران في المركز التاسع مع مجموعة الفرق الخمسة برصيد (25) نقطة.

وأخيراً كتب النهضة قصة وداع دوري جميل بعد تعادل مع العروبة بهدفين لهدفين ليكتفي بـ(16) نقطة في قاع الترتيب فيما انضم العروبة في المركز الثاني عشر للفرق الخمسة في معركة الـ(25) نقطة والتي ستحدد الجولتين القادمتين فيها من سيرافق النهضة إلى دوري ركاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg