جميع المباريات

إعلان

بالصور.. التعادل الايجابي يحسم صراع المجانين والليوث بـ«جميل»

الاهلي والشباب

الاهلي والشباب

جدة - محمد الجبالي :

تعادل فريقا الاهلي والشباب بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاحد بالجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

تقدم المهاجم البرازيلي رافينها للشباب ، وأدرك لويس ليال هدف التعدا للاهلي .

 وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي إلى 39 نقطة بالمركز الثالث ، كما ارتفع رصيد الشباب إلى 36 نقطة بالمركز الرابع ليستمر الصراع بين الفريقين على حجز مقعد فى البطولة الاسيوية للموسم المقبل.

الشوط الأول :

انتهى الشوط الاول من مباراة الاهلي والشباب بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق فى المباراة التى تجمع الفريقين بالجولة الرابعة والعشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

بدأت المباراة بنشاط أهلاوي عن طريق البرتغالي لويس ليال الذى كان له دوراً بارزاً في الهجمات الشبابية طوال احداث الشوط.

وكاد لويس ليال مهاجم الاهلي فى افتتاح التسجيل عن طريق عرضية متقنة من ايريك اوليفيرا الا ان اللاعب سددها بعيداً عن المرمي.

وحاول الفريق الاهلاوي هز شباك الفريق الشبابي في اكثر من مرة الا ان دفاعات الفريق الشبابي وحارس مرماه رفضا ذلك.

وفى الدقيقة 19 من زمن الشوط ، وعلى عكس اتجاه المباراة ، نجح رافينها مهاجم الشباب فى احراز الهدف الاول لفريقه بعد هجمة منظمة توجت في نهايتها في شباك عبد الله المعيوف حارس مرمي الاهلي.

وحاول الهجوم الاهلاوي إدراك هدف التعادل عن طريق لويس ليال وايريك اوليفيرا الا ان كل الهجمات الاهلاوية كانت تنتهى خارج المرمي او في يد وليد عبد الله حارس الشباب.

وكاد احمد عطيف لاعب الشباب فى احراز الهدف الثاني للشباب عن طريق هجمة مرتدة منظمة الا ان الدفاع الاهلاوي أطاح بالكرة خارج المرمي لتتحول الى ركنية للشباب.

وكاد اسامه هوساوى لاعب الاهلي ان يدرك هدف التعادل للأهلي من عرضية اوليفيرا ، لكن تعبر الكرة بجوار قائم وليد عبد الله حارس الشباب.

ومن خطأ شبابي قاتل ، خطف لويس ليال مهاجم الاهلي هدف التعادل فى الدقيقة 34 من زمن المباراة بعد ان اهدها له هادي يحيى مدافع الشباب.

وتبادل الفريقان الهجمات في باقي أحداث الشوط الا انها كانت بعيدة عن حارسي المرمي لينتهي الشوط الاول بتعادل ايجابي بين الفريقين.
 
الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بانتفاضة أهلاوية عن طريق وليد باخشوين لاعب الفريق الذى سدد كرة قوية خرجت بجوار قائم وليد عبد الله حارس مرمي الشباب.

وبعدها كاد ايريك ان يسجل هدف التقدم عن طريق تسديدة قوية بيمناه تصدى لها حارس الشباب ببراعة.

وحاول الشباب احراز هدف التعادل عن طريق هجمة منظمة اختتمها عماد خليلي مهاجم الشباب بتسديدة قوية خرجت فى بخارج مرمي عبد الله المعيوف.

وأهدر مصطفى بصاص"البديل" هجمة خطيرة عن طريق تمريرة خطيرة من لويس ليال ولكن وليد عبد الله تصدى للكرة ببراعة ليمنع تسجيل الهدف الثاني للأهلي فى انتفاضة اهلاوية فى الشوط الثاني.

واهدر عماد خليلي مهاجم الشباب هجمة خطيرة تصدى لها حارس الاهلي عبد الله المعيوف لترتد على حدود منطقة الجزاء ليتولى الدفاع الاهلاوي اخراجها بعيداً عن منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 88 من زمن المباراة ينقذ عبد الله المعيوف مرماه من هدف نحقق من تسديدة صاروخية من عيسى المحيانى لاعب الشباب.

وكاد حسن معاذ ان يحرز الهدف الثاني للشباب عن طريق راسية متقنة ، اخرجها المعيوف الى ركلة ركنية.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أى جديد لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي.



فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg