جميع المباريات

إعلان

الراقي يواصل مسيرته.. أهلي جدة يعود من الإمارات بـ3 نقاط غالية على حساب الوصل (فيديو)

أهلي جدة

أهلي جدة

حسم أهلي جدة السعودي مباراته أمام الوصل الإماراتي، بنتيجة (2-0) بالمباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وعاد أهلي جدة من ملعب زعبيل بـ3 نقاط هامة، عقب الفوز على الوصل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وافتتح رياض محرز التسجيل لصالح أهلي جدة مبكرًا بالدقيقة الثالثة من عمر وزمن المباراة، ليضع فريقه بالمقدمة ويمنحه الأفضلية خارج أرض ميدانه.

وأرسل إيبانيز كرة طولية وصلت إلى داخل منطقة جزاء الوصل ليستلمها رياض محرز الذي نجح في تسديد الكرة ببراعة داخل شباك الفريق الإماراتي.

ليرفع رياض محرزرصيده من المساهمات رفقة أهلي جدة إلى 28 مساهمة بواقع 13 هدفًا و15 تمريرة حاسمة.

وتمكن أهلي جدة من تسجيل الهدف الثاني له بشباك الوصل بالدقيقة 38 من زمن المباراة، وذلك عن طريق روجر إبانيز دا سيلفا، الذي عزز من تقدم الراقي باللقاء.

وجاء الهدف الثاني للأهلي بعد تنفيذ رياض محرز لركلة ركنية مرسلة بدقة، ليرتقي روجر إبانيز دا سيلفا عاليًا وينجح في توجيه الكرة ببراعة إلى داخل شباك الوصل.

ولجأ فريق الوصل إلى التسديد وإرسال العرضيات إلى داخل منطقة جزاء أهلي جدة إلا إنها لم تشكل خطورة على مرمى عبد الرحمن الصانبي.

وارتفع رصيد أهلي جدة إلى 6 نقاط بينما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط، وذلك عقب مرور جولتين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

كان قد تفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0)، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات