جميع المباريات

إعلان

خالد مسعد: فضلت مشاركة الأهلي في مباراة اعتزالي على أندية أوروبية

الأهلي يواجه أهلي جدة في مهرجان اعتزال خالد مسعد

خالد مسعد نجم أهلي جدة

عبر خالد مسعد، نجم نادي اتحاد جدة السعودي، عن سعادته الغامرة، بإقامة مباراة اعتزاله أمام الأهلي بعد 21 عامًا من ابتعاده عن المشاركة في الملاعب.

وتحدث خالد مسعد، في مداخلة عبر قناة "الأهلي"، قائلًا: "سعدت بموافقة إدارة الأهلي على المشاركة في مباراة حفل اعتزالي، أنا متيم بالأهلي، مع احترامي لجميع الفرق، لكنني أحب الأهلي، وكانت التوأمة مع الفريق لها دور كبير في ذلك".

وأضاف: "فضلت الأهلي على فرق أوروبية، على الرغم من تأخر الرد، لكنني أعلم ظروف الفريق بالمشاركة في السوبر الأفريقي، كنت في قلق، لكنني أوجه التحية لإدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب على التعاون".

وتابع: "مررت بظروف عديدة تسببت في تأخر حفل الاعتزال، وهنا في المملكة لا يتم التخلي عن أي لاعب، سواء خالد مسعد أو أي شخص آخر، وأشكر الله على هذا التكريم الذي جاء بعد وقت متأخر، بعد 21 عامًا من توقفي عن المشاركة".

وأكمل مسعد: "أي لاعب يتمنى أن يتم تكريمه بمباراة اعتزاله، خاصة إذا كان مشواره طويلًا في الملاعب ومليئًا بالإنجازات، وأشكر وزير الرياضة السعودي ورئيس الاتحاد على مساندتي، والشكر لرئيس جمعية اللاعبين".

وأتم حديثه: "هناك مفاجآت، ولكن إذا أفصحت عنها لن تكون مفاجأة، اليوم سيكون حافلًا بوجود نجوم الكرة السعودية، وهدفي الأغلى مع أهلي جدة هو الحصول على أول بطولة بعد 15 عامًا، والفرحة مع المنتخب عند التأهل إلى كأس العالم 1994".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg