جميع المباريات

إعلان

السويح: جاهزون لعبور النصر ولن نسمح بهزيمة جديدة

عمار السويح

عمار السويح

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد التونسي عمار السويح المدير الفني لفريق الشباب الكروي الأول أن فريقه عاقد العزم على الفوز والتأهل ولن يجعل النصر يحقق الفوز للمرة الثالثة جاء ذلك في حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة بصحبة اللاعب البرازيلي رافينها للحديث عن اللقاء الذي يقام السبت ضمن دور الـ16 من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين.

 وأضاف قائلاً: هذه المباراة الثالثة لنا أمام النصر، وقد ابعدتنا المباراة الأولى عن المنافسة على الدوري، والثانية أخرجتنا من كأس ولي العهد و نطمح للفوز في المباراة الثالثة والتأهل للمواصلة على المنافسة على البطولة الأخيرة لنا محلياً ونطمح لأن نكون على أهبة الاستعداد لهذا اللقاء، قدمنا مباريات كبيرة أمام النصر، وكنا الأحق بالفوز، لكنها لم تكتب لنا.

و تحدث عن النصر فقال: فريق النصر متصدر ولديه العديد من العوامل الفنية الايجابية، لكننا نطمح للفوز ولا غيرة , واكد ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة في لقائي الدوري وكاس ولي العهد , و اوضح : لو استرجعنا المباريات، لوجدنا أن المباراة الأولى بيننا وبين النصر، فقد قدمنا مستوى كبير رغم النقص العددي لكن النتيجة لم تخدمنا كذلك في اللقاء الآخر أمام النصر في ولي العهد، انتهى في الأشواط الإضافية، وقدمنا مستوى كبير، لكن كذلك لم تخدمنا النتيجة ، ونطمح غداً أن نكمل الأداء العالي ونجلب النتيجة والتأهل بمشيئة الله .

وعن مستوى الفريق وتذبذبه من مباراة لأخرى اجاب : كل مباراة تختلف عن الأخرى والغيابات سابقاً أثرت على الفريق، في كل مباراة أتعرف على الفريق أكثر وهذا هو المطلوب نتائجنا كانت متذبذبة طيلة الموسم وهذا يعطي علامة استفهام ولا يقتصر هذا الأمر على مباراة النهضة فقط والتي صاحبتها عدة أمور سلبية .

وأكد أن الدوليين ماجد المرشدي وحسن معاذ جاهزان للمشاركة بقوله : من الطبيعي أن يشارك اللاعبان ماجد المرشدي وحسن معاذ لجاهزيتهما ،أعمل لهذه الفترة وأجتهد لتقديم ما يمكنني للوصول لنتائج جيدة في هذه الفترة، ولا علاقة لي في الاختيارات السابقة .

وفي نهاية حديثه قال أن أسباب اعتماده على الكولومبي توريس : كل لاعب لديه ايجابيات وسلبيات، وعن توريس فاعتقد أنه لاعب جيد، لكن الظروف لم تخدمه في فترتي، وكل شخص يعمل في النادي لديه طريقته .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليل

ليل

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

19

إيندريك تسلم الكرة وانطلق بسرعته تجاه المرمى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد ولكن الحارس يذود عن عرينه وتصدى لها بثبات

مباشر
ليفربول

ليفربول

1 0
بولونيا

بولونيا

14

محاولة لبولونيا بعد كرة عرضية من أوربانسكي خارج منطقة الجزاء ودفاع ليفربول يبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg