جميع المباريات

إعلان

جماهير الهلال: رباعية الزعيم سبب تخلف العنزي عن معسكر الأخضر

عبدالله العنزي

عبدالله العنزي حارس النصر

جدة - علي راضي:

شنت جماهير نادي الهلال موجة انتقادات حادة بعد قرار مسئولي المنتخب السعودي باستبعاد عبدالله العنزي من صفوف الأخضر بسبب تأخره في الانضمام للمعسكر المقام في الوقت الحالي استعداداً لمواجهة منتخب إندونيسيا في ختام التصفيات الأسيوية.

وطالبت جماهير الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" بإيقاف العنزي حارس النصر مثلما حدث مع لاعب الهلال خالد عزيز حين تأخر في الانضمام للمعسكر فتم إيقافه محلياً.

وأشارت الجماهير الهلالية، إلي أن العنزي لاعب غير أساسي في صفوف الأخضر، وأنه حتي لو انضم فأن حارس الشباب وليد عبدالله هو الحارس الأساسي للأخضر.

وأكد البعض أن تألق مهاجمي الهلال ياسر القحطاني وناصر الشمراني والأهداف الأربعة التي سكنت شباك العنزي في مباراة الديربي الأخيرة، هي السبب في تخلف الحارس النصراوي عن معسكر الأخضر، وأوضحت الجماهير أن حالة العنزي النفسية سيئة للغاية بسبب تلك المباراة، وهو ما جعله يهرب من الانضمام للمنتخب السعودي.

وكان نادي النصر قد أصدر بياناً يعتذر فيه عن تخلف العنزي عن الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي، مؤكداً أن ظروف الطيران هي السبب في تأخر عودته من لندن، وتسببت في حرمانه من تمثيل منتخب بلاده.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات