جميع المباريات

إعلان

6 أهداف في 10 مباريات.. فليك يخرج النسخة المرعبة لرافينيا مع برشلونة (تقرير رقمي)

رافينيا لاعب برشلونة

رافينيا - لاعب برشلونة

أنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته مع يونج بويز بالتقدم بنتيجة 3-0، في اللقاء المقام ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويلعب برشلونة مع يونج بويز السويسري على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-25.

وبادر روبرت ليفاندوفسكي بالتسجيل لبرشلونة في الدقيقة الثامنة، قبل أني ضيف البرازيلي رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة 34، ومن ثم أحرز إينييجو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة 37.

النسخة المرعبة من رافينيا

وبعيدا عن الأداء الجماعي الجيد الذي يقدمه فريقه برشلونة حتى الآن تحت قيادة هانسي فليك إلا أن رافينيا تطور بشكل مميز ورائع، حيث يعيش أفضل مواسمه حتى الآن بعدما لعب 10 مباريات فقط.

برشلونة يوم 13 يوليو 2022 تعاقد مع رافينيا اللاعب القادم من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة كان متوقع تألقها بالأخص وأنه يملك المهارة الجيدة وخاض عددًا كبيرًا من التجارب البرتغالية والفرنسية من قبل.

وفي الموسم الأول للاعب صاحب الـ 27 عامًا مع برشلونة شارك في 50 مباراة بواقع 2925 دقيقة، سجل خلالهم 10 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وفي بطولة دوري الأبطال اكتفى فقط بصناعة هدفين في دور المجموعات أمام فريق فيكتوريا بلزن، دون أن يسجل أي أهداف رغم مشاركته في 5 مباريات.

وفي موسم 2023-24 لعب رافينيا مع البارسا 37 مباراة بواقع 1950 دقيقة، سجل أيضا 10 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة.

أما في بطولة دوري الأبطال بالنسخة الماضية، لعب رافينيا 7 مباريات سجل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

الموسم الحالي والذي ظهر خلاله جميع لاعبي برشلونة بشكل جيد تحت قيادة الألماني هانسي فليك، شارك اللاعب البرازيلي في 10 مباريات حتى الآن سجل خلالهم 6 أهداف، وفي مباراة موناكو التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري الأبطال شارك لمدة 90 دقيقة ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

يُشار إلى أن رافينيا عاصر مدربين فقط في برشلونة وهم تشافي هيرنانديز الذي بدأ تدريب الفريق في 2021 ومن ثم رحل بنهاية الموسم الماضي، وهانسي فليك الذي انضم لتدريب الفريق الكتالوني بعد رحيل تشافي ومستمر حتى الآن.

ليكون فليك قد أخرج النسخة الأكثر إبداعا من رافينيا من حيث عدد الأهداف وتطوره أمام المرمى، بالإضافة إلى إمكانية تسجيله الأهداف.

إبداع رافينيا

رافينيا كان قد سجل الـ6 أهداف في الموسم الحالي خلال 3 مباريات فقط، بواقع ثلاثية أمام بلد الوليد في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري الإسباني وانتهى لصالح البارسا بنتيجة 7-0.

المباراة الثانية كانت أمام فريق فياريال حيث نجح رافينيا من تسجيل هدفين في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة المحلية، أما الهدف السادس أمام يونج بويز السويسري في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات