جميع المباريات

إعلان

البلطان: الشباب ظهر بشكل جيد أمام الاتفاق .. ولجنة المسابقات تضغط علينا

خالد البلطان

خالد البلطان رئيس نادي الشباب

جدة - علي راضي:

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن فريقه ظهر بشكل جيد، أمام الاتفاق رغم التعادل السلبي الذي سيطر علي اللقاء الذي أقيم بين الفريقين عصر الجمعة في الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال البلطان في تصريحات عقب نهاية المباراة :" اللاعبون يعانون من الارهاق الشديد بسبب مباراة النصر التي أقيمت الثلاثاء الماضي في نصف نهائي كأس ولي العهد".

وأضاف:" لم نقدم المستوي المطلوب علي مدار شوطي اللقاء ونلتمس العذر للاعبين وأتمنى أن نظهر بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، ولعبنا لقاء الاتفاق ونحن نعاني من الارهاق الشديد خاصة أن الفريق خاض 120 دقيقة أمام النصر، وكان يجب علي لجنة المسابقات عدم ضغط المباريات بهذا الشكل".

وواصل البلطان قائلاً:" ما المانع أن نلعب السبت بدلاً من الجمعة ولماذا ضغط المباريات بهذا الشكل والفريق مرهق بقوة، والفريق حصل علي راحة يومين فقط كانت للاستشفاء وكنا نتمنى خوض المباراة السبت".

وأردف:" حاولنا إراحة بعض لاعبي الفريق في ظل وجود إصابات لبعض النجوم مثل ماجد المرشدي والفلسطيني عماد خليلي، وكنت أخشي من انتكاسة للفريق بعد الخروج من كأس ولي العهد ولكن الفريق ظهر بشكل مميز".

وتابع البلطان تصريحاته قائلاً:" هي المباراة الأولي للمدرب التونسي عمار السويح والأهم لدينا الحصول علي مركز متقدم في جدول ترتيب أندية الدوري، بالإضافة إلي المنافسة علي مسابقة كأس الملك ودوري أبطال آسيا".

وأتم:" الكولومبي توريس لاعب مميز ويلعب بشكل أساسي مع منتخب كولومبيا ومازلنا ننتظر منه الكثير".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg