جميع المباريات

إعلان

قلوبنا تنبض بك.. الشباب ينتفض دعمًا لفهد المولد

فهد

فهد المولد

غاب فهد المولد عن مباراة الشباب اليوم أمام القادسية في دوري روشن السعودي، إلا إنه كان حاضرًا في عيون جميع من حضروا اللقاء.

وتعرض فهد المولد، نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية، إلى عارض صحي صباح يوم الخميس المنقضي الموافق 12 سبتمبر، وذلك خلال تواجده في مدينة دبي بالإمارات.

وسقط فهد المولد من شرفة منزله الخاص في مدينة دبي من الدور الثاني، ليتم نقله إلى أحد المستشفيات لكي يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، وفقًا لما أكده نادي الشباب في بيان رسمي.

ووصل محمد المنجم، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب إلى مدينة دبي للوقوف على حالة فهد المولد الصحية ومتابعته عقب سقوطه من منزله.

وفي ضوء الأمر أصدرت شرطة دبي بيانًا أعلنت خلاله فتح تحقيق رسمي حول الواقعة، على أن يتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج تلك التحقيقات فور الانتهاء منها. (طالع)

وأوضحت شرطة دبي أن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة في الوقت الجاري، ويتواجد في العناية المركزة في أحد مستشفيات دبي، حيث تتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له.

دعم فهد المولد

دفعت الحادثة التي أصابت فهد المولد النجم السعودي، جميع الجماهير للإلتفاف حول اللاعب ودعمه عقب المصاب الأليم الذي تعرض له، حيث أقدم الجميع على مساندته متمنيين له الشفاء العاجل.

وأظهر نجوم الشباب الدعم الكامل في المباراة الأولى للنادي عقب الحادث الذي تعرض له فهد المولد الذي اعتاد الجميع منه الأخلاق التي لازمته طوال مسيرته.

وحرص نجوم الشباب على ارتداء قمصان تحمل الرقم 8 الخاص باللاعب فهد المولد قبل انطلاق اللقاء، إلى جانب حمل قميصه الخاص الذي اعتاد أن يرتديه في المباريات.

لم يقتصر دعم لاعبي الشباب على ذلك، حيث حينما أشارت ساعة المباراة إلى الدقيقة 14 نجح ماجد كنبة في وضع فريقه بالمقدمة لينطلق محتفلًا بقميص رفيق دربه المولد الذي نشأ رفقته وظل الثنائي معتزين بصداقتهم طوال سنوات عديدة جمعت بينهما.

لتصبح لقطة احتفال ماجد كنبة بقميص فهد المولد أيقونة للوفاء بين الجميع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

65

تبديلان لصالح إنتر ميلان.. دخول لوتارو مارتينيز وماختيريان وخروج تورام وزيلينسكي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg