جميع المباريات

إعلان

بالصور.. مشجع متسلل .. و"خناقات" بالجملة .. و"بذخ" جمجوم.. في كواليس انتخابات الاتحاد

اتحاد جدة

انتخابات رئاسة نادي الاتحاد

جدة - فريق عمل سبورتس أرابيا:

شهدت العملية الانتخابية التي شهدها نادي الاتحاد الأحد حالة من الفوضى العارمة تحديداً مع بدء الجمعية العمومية وانتهاء عملية التصويت.

"سبورتس ارابيا" رصدت لكم أبرز مشاهد هذا اليوم التاريخي لقلعة العميد وما حدث داخل الكواليس الاتحادية..


- رأفت التركي نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف أدلي بصوته وأنباء تتردد أنه منح صوته للمرشح إبراهيم البلوي.

- أنباء عن تسريبات لوثائق دعم المرشح الرئاسي أحمد الكعكي.

- وصول أحمد فتيحي وفراس التركي وعيد الجهني لمقر النادي والإدلاء بأصواتهم والتوقعات من داخل الاتحاد تؤكد أن أصواتهم ستذهب للمشرح إبراهيم البلوي.

- حضور رئيس الاتحاد المكلف عادل جمجوم والإدلاء بصوته الذي يتوقع بنسبة كبيرة أن يمنحه للمرشح أحمد الكعكي.

-  رئيس رابطة مشجعي الاتحاد صالح القرني حضر لمقر النادي وأدلي بصوته وتوقعات انه للمرشح أحمد الكعكي.

- رئيس الاتحاد السابق اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني حضر لمقر الاتحاد وأدلي بصوته للمرشح إبراهيم البلوي بحسب التوقعات.

- وصول المرشح للرئاسة إبراهيم البلوي للإدلاء بصوته.

- أعداد كبيرة من رجال الأمن وشرطة جدة المكلفين بمتابعة انتخابات الاتحاد الرئاسية ينتشرون في مقر النادي تحسبا لاي أحداث مؤسفة قد تواكب موعد اعلان النتيجة مساء اليوم.

- إزدحام مروري شديد في شارع الصحافة المجاورة لمقر نادي الإتحاد، بسبب الحضور الكثيف للشرفيين والاعضاء العاملين عقب صلاة العصر للحاق بركب المصوتين قبل موعد الاغلاق.

- جهود حثيثة تبذلها إدارة مرور جدة بجوار نادي الاتحاد في تنظيم الشوارع المحيطة بالنادي بعد الازدحام الذي طرأ على الشوارع من الجماهير الاتحادية.

- حافلات وصلت قبل نصف ساعة من رجال الأمن انتشروا على بوابات النادي الغربية والشرقية، ومنعوا أي تجمعات جماهيرية.

- المصوتون يبدأون في الخروج من قاعة التصويت ويلزمون الصمت أمام الحشد الجماهيري المتواجد أمام مقر النادي رافضين الكشف عن أسماء مرشحهم تحسباً لأي اشتباكات أو خلافات.

- شقيق المرشح الرئاسي أحمد كعكي وصل لمقر نادي الاتحاد ملتزماً الصمت التام وفضل عدم الحديث مع أي شخص.

- أعضاء رابطة جمهور الاتحاد بقيادة صالح القرني تواجدوا جميعاً في مقر نادي الاتحاد، وأنباء تشير إلى أنهم اتفقوا على مرشح واحد رفض الجميع الكشف عنه هويته، إلا أن الأصوات في رابطة الاتحاد وصلت إلى أكثر من 70 صوتاً وقد يكون لها أهمية كبيرة في حسم مرشحهم.

- عدد من محبي الدكتور خالد المرزوقي أرهقوا جوالاتهم بالاتصالات المتكررة على الرئيس الشرفي المستقيل للإطمئنان عليه ومعرفة أسباب استقالته المفاجئة، إلا أن جوال الدكتور المرزوقي مغلق على طول الخط.

- علامات تعجب وتساؤلات من جماهير الاتحاد عن أسباب غياب مجموعة المستقبل عن التواجد في مقر النادي خاصة وأن عددهم كبير وسيكون له شأن في حسم كرسي الرئاسة.

- القنوات التليفزيونية المتواجدة لمتابعة الانتخابات هي: العربية - الرياضية السعودية - دبي الرياضية - الدوري والكأس - إم بي سي.

- وصول المرشح للرئاسة أحمد كعكي إلى مقر النادي ومنه إلى قاعة الانتخابات.

- مطالبات جماهيرية إذا ما فاز إبراهيم البلوي بكرسي الرئاسة للاتحاد أن يتم الاستعانة بالمرشح والمنافس الأقوى أحمد كعكي كمشرف على كرة القدم.

- حضور عدنان جستنية المرشح السابق الذي أعلن انسحابه من سباق الرئاسة وأدلى بصوته لأحمد الكعكي.

- حضور عبدالرحمن العطاس المرشح السابق الذي انسحب مبكراً من السباق وبحسب تأكيدات ذكر بأن صوته سيكون للمرشح إبراهيم البلوي.

- وصول المرشح على كرسي الرئاسة مدحت قاروب ليكتمل نصاب المرشحين بحضور الرباعي إبراهيم البلوي وماهر بندقجي وأحمد كعكي.

- اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية لاختيار رئيس نادي الاتحاد الجديد بعد تأكد حضور أكثر من 160 عضو شرف وعامل ورياضي.

- رئيس الاتحاد المكلف عادل جمجوم أعلن أنه سيسلم اليوم مفتاح مقر نادي الاتحاد للرئيس الجديد ومؤكداً أنه سيعمل مع أي رئيس إذا طلب منه.

 - في السادسة تم إغلاق باب التصويت على الترشح لكرسي رئاسة الاتحاد.

- عدد أعضاء شرف الاتحاد الذين قاموا بالتصويت في الانتخابات 85 عضواً، فيما كان عدد الأعضاء العاملين 172 عضواً وبذلك أصبح المجموع 257 عضواً.

- امتلاء القاعة المخصصة لعملية فرز الأصوات عن آخرها في مقر نادي الاتحاد بالإعلاميين والصحفيين وأعضاء الشرف والعاملين قبل الإعلان عن هوية الرئيس الجديد.

- إدارة الاتحاد المكلفة تقوم بعرض القوائم المالية قبل البدء في فرز الأصوات.

- الشرفي أحمد فتيحي والمرشح إبراهيم البلوي دخلا في نقاش حاد على الهواء مع عادل جمجوم وخلافات حول ميزانية الاتحاد.

- عادل جمجوم يسأل الشرفي أحمد فتيحي عن الدعم المالي وفتيحي يرد أنه لا يدعم إدارات يغلب عليها البذخ.

- تفاجأ الحضور بوجود مشجع اتحادي خلافا لما هو مقرر بحضور من يحمل بطاقة إعلامي أو صحفي وأعضاء الشرف والمرشحين ووقع هجوم وخلافات بينه وبين جميع منسوبي الاتحاد وتوقفت الجمعية العمومية لربع ساعة تقريبا حتى تهدأ الأمور.

- بدأ التصويت على الميزانية المالية بعد هدوء الأوضاع داخل القاعة.

- جماهير غفيرة وحشد كبير جداً خارج أسوار النادي انتظاراً لإعلان رئيس الاتحاد الجديد وتواجد أمني مكثف تحسباً لأي خروج عن النص.

- إخلاء القاعة من الإعلاميين والصحفيين لبدء فرز الأصوات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg