جميع المباريات

إعلان

بقيادة بنزيما.. اتحاد جدة يقسو على الوحدة في الدوري السعودي

بنزيما

كريم بنزيما

اكتسح اتحاد جدة نظيره الوحدة بنتيجة (7-1)، في إطار المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي.

بدأت المواجهة مبكرًا قبل صافرة البداية بلوحة رائعة صنعتها جماهير اتحاد جدة في ملعب الجوهرة المشعة، لتنذر عن مباراة قوية مرتقب انطلاقها.

افتتح كريم بنزيما أول أهداف اللقاء بالدقيقة الثانية من عمر وزمن المباراة، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الوحدة.

وأضاف حسام عوار الهدف الثاني لنادي اتحاد جدة بعد كرة عرضية استقبلها اللاعب وسددها في شباك الوحدة بالدقيقة الـ13 من عمر وزمن المباراة.

وقلص يوسف أمين النتيجة بتسجيله هدف الوحدة الأول بالدقيقة 31 من زمن المباراة بعد أن سدد كرة ارتدت من حارس الاتحاد، ليسكنها في الشباك.

وخطف فابينيو الهدف الثالث للاتحاد بالدقيقة 45+4 من عمر المباراة قبل نهاية الشوط الأول برأسية متقنة سكنت شباك الوحدة.

سجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الرابع وهدفه الثاني بالدقيقة 46 من زمن اللقاء، عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

لم يتوقف اتحاد جدة عن التسجيل حيث تمكن فواز الصقور من تسجيل الهدف الخامس بالدقيقة 55 بعد عرضية أرضية وصلت للاعب الذي لم يتردد في إسكانها الشباك.

عاد صالح الشهري من بعيد ليضع بصمته ويسجل الهدف السادس للاتحاد بالدقيقة 87 من عمر المباراة، برأسية وجهها بقوة إلى شباك الوحدة من كرة مرسلة من ركلة ركنية.

وأتم كريم بنزيما أهداف المباراة بتسجيله الهدف السابع للاتحاد والثالث له في المباراة بعد أن استقبل كرة أرضية داخل منطقة الجزاء وسجلها بشباك الوحدة في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

وارتفع رصيد اتحاد جدة إلى 9 نقاط تربع بها على صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط بالمركز الـ11 بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

63

التعادل السلبي ما زال مسيطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg