جميع المباريات

إعلان

خاص .. "سبورتس ارابيا" تتجول في مشوار "بطل الشتاء" لدوري جميل

النصر

النصر والهلال

الرياض- سبورتس ارابيا

اعلن فريق نادي النصر صدارته لسلم ترتيب الأندية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين مع نهاية الدور الأول للمسابقة، برصيد نقطي مكون من 33 نقطة، جمعه من 13 لقاء فاز في 10 لقاء، وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر أي مباراة.

النصر مع مضي الجولات الثلاث عشر سجل 26 هدفا بينما تلقى مرماه 7 اهداف ويعد هو خط الدفاع الأقوى في الدوري السعودي للمحترفين.

ويقود فريق النصر المدير الفني الارجواني دانيال كارينيو، ويعتبر اللاعب محمد السهلاوي هو هداف الفريق بعد ان تمكن من تسجيل 9 اهداف في الجولات الثلاث عشر الماضية، ويأتي بعده المحترف باستوس الذي سجل 4 أهداف فقط.

ويعتبر اللاعبان يحي الشهري وحسين عبدالغني هم افضل من صنع الأهداف في الجولات الثلاث عشر بعد ان صنع اللاعب يحي الشهري 6 اهداف، وصنع حسين عبدالغني رغم انه يعد احد مدافعي الفريق الا انه ساهم بخبرته في صناعة 4 اهداف للفريق النصراوي.

ويعتبر اللاعبان ابراهيم غالب وشايع شراحيلي هم اكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق في جميع لقاءاته الثلاث عشر، حيث مثل اللاعبان فريقهن النصر في 1080 دقيقة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ويأتي بعدهما اللاعبين خالد الغامدي وعبدالله العنزي وعمر هوساوي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

32 28
برشلونة

برشلونة

56

اختراق من لاعب برشلونة يسجل منها الهدف الـ28 لبرشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg