جميع المباريات

إعلان

خاص .. اجتماع أمني طارئ في أبها قبل مواجهة الأهلي

جمهور الأهلي

جمهور الأهلي


أبها - سبورتس أرابيا:

نسقت الجات الأمنية والمنظمة في مدينة ابها في اجتماع طارئ ترتيبات مدينة أبها لإستضافة لقاء الدور 32 لمسابقة كأس ولي العهد بين فريقي الضيف الأهلي القادم من جدة وفريق ابها والمقام الثلاثاء على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في ابها.

وعقد الاجتماع في مكتب رعاية الشباب بعسير وتواجد فيه منسوبي الجهات الأمنية والمساندة ومكتب رعاية الشباب وممثل إدارة المرور والدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر ومدير العلاقات العامة بمكتب رعاية الشباب فهد آل حنتوم.

وأكد في الاجتماع سلطان الشائع مدير الشؤون الرياضية بالمكتب، على جميع الجهات، ضرورة العمل على إخراج المباراة بصورة مميزة، مشيرا إلى أن منطقة عسير، تعتبر من المناطق السباقة في استضافة البطولات، مطالباً بتوحيد الجهود في تسهيل الحركة المرورية وضبط الجانب الأمني.

وفتحت في الاجتماع بعد ذلك العديد من الأندة والترتيبات التي تم نقاشها بين منسوبي الاجتماع مع مطالبة المكتب بتكثيف أعداد رجال الأمن لضمان سلامة الجماهير، وكذلك اللاعبين من أي مشاغبات قد تحدث، ومطالبة الجهات المرورية بتسهيل حركة المرور من وإلى المدينة الرياضية.

وكذلك تم طلب توفير سيارتين للهلال الأحمر وثالثة من الشؤون الصحية مزودة بطبيب وسائق، كما تم التأكيد على الجهات الأمنية بعدم السماح بدخول أي شعارات مسيئة أو ألفاظ غير مقبولة، كما تم طلب أن يرتدي رجال الأمن الزي الرياضي، وعقب ذلك تجوّل مسؤولو المكتب وممثلو الجهات الأمنية على ملعب المباراة لترتيب عدد من الخطط الأمنية يوم المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg