جميع المباريات

إعلان

بالصور.. فيريرا: التشكيل الأساسي لمن يستحق اللعب.. ولا بديل عن نقاط النهضة

الشباب

فيريرا

جدة-علي أحمد:

أكد البلجيكي ايميلو فيريرا المدير الفني لفريق الشباب، على جاهزية فريقه للفوز على نظيره النهضة، وذلك في المباراة التي تجمعهما الأحد ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وقال فيريرا في مؤتمر صحفي عقد مساء السبت، إن الفريق أمامه مشواراً كبيراً ولقاءات متلاحقة خاصة مع بداية كأس ولي العهد، وهو ما يتطلب أن يكون الفريق على استعداد كامل وتركيز كون اللقاءات القادمة حاسمة ومهمة جداً، سواءً كانت في الكأس أو الدوري.

وحول مباراة النهضة، أشار فيريرا إلى أن النهضة فريق منتشي ومتطور خصوصا بعد تعادله في المباراة السابقة أمام الاتحاد، مضيفاً "مستعدين جيداً ونقاط اللقاء مهمة لنا".

وأكد فيريرا أن من يستحق اللعب سوف يتواجد في التشكيلة الأساسية، ومن يفرض نفسه ويستحق سينال الفرصة سواء كان صغير في السن أو كبير في السن مشيراً إلى أن اللعب أساسي ليست هدية تهدى، قائلاً "هذا المكان لابد أن يؤخذ بإستحقاق، واذا رأيتوا قريباً لاعباً صغير في السن فتأكدوا أن يستحق الخانة".

وأعرب فيريرا عن أمله في أن يتحسن حال الدفاع، مضيفاً أن المشاكل الدفاعية لا يمكن أن يتم حلها في فترة التوقف فقط،  مؤكداً أنه يعمل على حل هذه المشكلة حالياً ومستقبلاً.

كما أكد المدرب الشبابي على ضرورة الحفاظ على الشكل العام للشباب وهو الشكل الهجومي، من حيث التسجيل واللعب الجميل والممتع الذي يرضي طموح جماهيره.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg