جميع المباريات

إعلان

خاص.. ناصف يعتذر عن خوض انتخابات الأهلي بسبب لائحة الرياضة

زكريا ناصف

زكريا ناصف - صورة أرشيفية

كتب - هاني عز الدين:

اعتذر زكريا ناصف، لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل الرياضي، عن خوض انتخابات النادي الأهلي بسبب اللائحة الجديدة لوزارة الدولة لشئون الرياضة وما يشوبها من مخالفات دستورية وقانونية بحسب تعبيره.

وكان ناصف قد سبق وأعلن عن ترشحه لانتخابات النادي الأهلي لعضوية مجلس الإدارة.

وقال ناصف في بيان رسمي أرسله لـYallakora.com أنه يعتذر لأعضاء النادي الأهلي عن الترشح في انتخابات مجلس إدارة النادي بسبب مخالفة لائحة قانون الرياضة الجديد، للقانون والدستور.

وأكمل بيان ناصف: "أتقدم لسيادتكم بالاعتذار عن الترشح لانتخابات مجلس الإدارة وذلك بعد استشارة العديد من كبار المستشارين القانونيين والدستوريين فيما يخص لائحة وزارة الرياضة وما يشوبها من مخالفات قانونية ودستورية."

وبشأن أسباب أخرى تكون قد تسببت في ابتعاد ناصف عن خوض المعركة الانتخابية أوضح: "قرار مجلس إدارة النادي بتحديد موعد ٢ اغسطس لانعقاد الجمعية العمومية وهو الموعد الثاني وحيث أن انتهاء مدة المجلس في ٣٠ يوليو مما لا يحق له مزاولة أعماله في إدارة الاجتماع والانتخابات ومناقشة الميزانية والتوقيع علي محضر الاجتماع. وبالتالي يمكن اللجوء للقضاء والطعن سواء علي اللائحة أو الانتخابات وبناءً عليه لن اقبل المشاركة في تلك الانتخابات."

واختتم: "في ظل تلك الخطورة التي قد تلحق بالنادي من اجل الوصول لكرسي مجلس الإدارة أو التكالب علي العمل التطوعي وساكون دائمآ في خدمة النادي في أي منصب محافظآ علي قيم وتقاليد النادي وإحترامآ لأعضاء ورموز وجماهيرالنادي الأهلي."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

4 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

65

خطيرة لبايرن بعد توغل من كومان داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتمر أعلى المرمى

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 1
ليفربول

ليفربول

69

العارضة تتصدى.. سوبوسلاي مرر الكرة بمهارة بكعب القدم إلى ماك أليستر على حدود منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة مقوسة ولكن كرته ارتطمت في العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg