جميع المباريات

إعلان

هل يحق لأعضاء مجلس إدارة الأهلي الترشح على منصب نائب رئيس النادي؟ (مستند)

مجلس الأهلي

مجلس الأهلي

يعتزم مجلس إدارة النادي الأهلي على انتخاب نائب لرئيس مجلس الإدارة الذي خلى بوفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي السابق.

وقال مصدر ليلا كورة إن اجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد غدًا الثلاثاء يحدد موعد الجمعية العمومية العادية السنوية للنادي وسيتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية بند انتخاب منصب نائب رئيس النادي .

ووفقًا للائحة الخاصة للنادي الأهلي يجب أن يدعو النادي الأحمر لانتخابات على المقعد الشاغر في أول جمعية عمومية عادية والمتوقع أن تكون في نهاية شهر نوفمبر القادم.

وتمنح المادة 61 من لائحة الأهلي الخاصة والتي اعتمدتها اللجنة الأولمبية ونشرت في الجريدة الرسمية في العاشر من أكتوبر لعام 2018 الحق لأعضاء مجلس إدارة النادي الحاليين في الترشح على المنصب.

وتشترط المادة تقديم العضو الحالي الذي يرغب في الترشح على المنصب استقالته قبل توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية التي تشتمل على بند انتخاب المقعد الشاغر على أن تشمل الدعوة بند الانتخاب على مقعد العضو المستقيل .

وكان خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وأقدم الأعضاء في مجلس الإدارة بعد الخطيب يأمل في أن يظل مقعد نائب الرئيس شاغرا حتى نهاية مدة المجلس في 2025 تكريما للراحل العامري فاروق .

ونفي مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي طبقًا للائحة تفكيره في منصب نائب الرئيس .

طالع أيضًا

يلا كورة يكشف ملامح جدول أعمال اجتماع مجلس إدارة الأهلي الثلاثاء

مصدر ليلا كورة: أمير توفيق مستمر بمنصبه في شركة الأهلي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بلجيكا

بلجيكا

1 2
فرنسا

فرنسا

71

دوكو أرسل عرضية أرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء قابلها تروسارد بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg