جميع المباريات

إعلان

بعثة الاتحاد تغادر للرياض .. وسرية تامة تحيط الاستعداد للنهائي

الاتحاد

بعثة الاتحاد

جدة ـ جميل عباس:

غادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى الرياض في السابعة من مساء يوم الثلاثاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق الشباب في المباراة الختامية على كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الأربعاء.

وترأس البعثة المشرف على الفريق ومدير الاحتراف منصور اليامي فيما سيلحق بالبعثة رئيس النادي المهندس محمد فايز ونائبه عادل جمجوم وعددا من أعضاء مجلس الإدارة.

وأدى الفريق تدريبه الأخير يوم الثلاثاء ومن ثم غادر إلى المطار قبل التوجه للرياض.

وكان من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الاتحادي إلى الرياض يوم الاثنين إلا أن اختبارات ثنائي الفريق فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي أجلت المغادرة إلى الثلاثاء.

وعلى صعيد التدريبات الاتحادية استعدادا لملاقاة الفريق الشبابي والتي شهدت حضورا لجميع اللاعبين وارتفاع عال في الروح المعنوية كما وضح الإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية.

وقد ركز الاسباني بينات مدرب فريق الاتحاد على النواحي اللياقية والبدنية والجمل التكتيكية في التدريبات الأخيرة عقب المباراة التي لعبها الفريق ايابا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الفتح والتي حصل من خلالها الفريق على بطاقة التأهل للمباراة الختامية.

كما بدأ بينات في اختيار العناصر المناسبة التي سيدخل بها اللقاء خصوصا بعد مشاهدته مع اللاعبين المباراة الأخيرة التي جمعت الفريق الشبابي أمام فريق الأهلي في نفس الدور من البطولة.

وأحاط بينات التدريبات بالسرية التامة إذ أغلقت جميع الأبواب المؤدية لملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد نظراً لحساسية اللقاء المنتظر على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والذي سيقام على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg