جميع المباريات

إعلان

مدرب الجزائر: المنتخب مريض.. وأنا لا أملك دروجبا ولا إديبايور

وحيد خليلوزيتش

وحيد خليلوزيتش

رويترز:

قال البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب الجزائر يوم السبت إن مباراة فريقه أمام ضيفه منتخب بنين يوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2014  ستكون صعبة لكن حظوظه لا تزال كبيرة في بلوغ الدور الاخير من التصفيات.

وقال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي قبيل المباراة المقررة في المرحلة الثالثة من التصفيات "الكرة حاليا لا تعترف بمنتخبات كبيرة وأخرى صغيرة، لذا فمباراة الثلاثاء لن تكون سهلة على المنتخبين."

وتابع: "اعتقد ان حظوظ الجزائر كبيرة للتأهل الى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم لكن المنتخب الحالي لا يزال بحاجة لعمل كبير حتى يكون اكثر جاهزية."

وتحتل الجزائر المركز الثاني في المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد ثلاث نقاط من مباراتين متأخرة بفارق نقطة واحدة عن بنين المتصدرة.

وأشار مدرب الجزائر الى انه ينتظر الكثير من العناصر الجديدة التي انضمت مؤخرا للمنتخب ويتعلق الامر بالثلاثي ياسين ابراهيمي لاعب وسط غرناطة الاسباني وسفير تايدر لاعب وسط بولونيا الايطالي بالاضافة الى نبيل غيلاس مهاجم موريرينسي البرتغالي.

وتحدث خليلوزيتش عن استبعاده لرياض بودبوز مهاجم نادي سوشو الفرنسي حيث قال انه جاء لاسباب انضباطية.

وقال خليلوزيتش ايضا ان اسحاق بلفوضيل مهاجم نادي بارما الايطالي اشترط عليه اللعب اساسيا مقابل القدوم الى المنتخب وهو ما رفضه لان اللاعب تدخل في صلاحياته التقنية على حد تعبيره.

وأكد مدرب الجزائر إن الكرة الجزائرية لا تزال مريضة وينتظرها عمل كبير سواء على مستوى الاندية او المنتخب من اجل العودة بقوة الى الساحة القارية والدولية.
وقال :"الكرة الجزائرية مريضة وعلينا قول الحقيقة للجماهير لاننا لا نملك منتخبا كبيرا فانا لا املك لا دروجبا ولا اديبايور."

وعاد مدرب الجزائر للحديث عن خروج المنتخب من الدور الاول لكأس أمم افريقيا مشيرا في هذا السياق الى ان بعض اللاعبين تأثروا كثيرا بعد العودة من جنوب افريقيا بسبب النتائج المخيبة.

وأكد المدرب السابق لساحل العاج استعداده للرحيل في اي وقت، واضاف :"إذا كنت انا السبب في المشكلة فانني على استعداد للانسحاب من الان ولا اتحمل مسؤولية النتائج المحققة لوحدي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg