جميع المباريات

إعلان

بعد الاستدعاء الرسمي.. إصابة هشام بوداوي وغيابه عن الجزائر في تصفيات أمم أفريقيا

نيس

محمد عبدالمنعم رفقة هشام بوداوي

يغيب الدولي هشام بوداوي، لاعب فريق نيس الفرنسي، عن مباراتي منتخب الجزائر خلال شهر سبتمبر الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025، وذلك بداعي الإصابة.

منتخب الجزائر سيواجه منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا يومي 5 و10 سبتمبر الحالي، ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025،

وكان بوداوي، يستعد للعودة للمنتخب الجزائري بعدما غاب عنه في معسكرات سابقة للإصابة، حيث تواجد ضمن القائمة التي ضمت 26 لاعبًا التي كشف عنها المدير الفني البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الخميس الماضي.

وقال نادي نيس في بيان له، إن الفحوصات المختلفة التي خضع لها بوداوي لبيوم الاثنين، كشفت أنه يعاني من إلتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.

وكشف النادي الفرنسي أن بوداوي سيبتعد عن الملاعب لبضعة أسابيع، مؤكدًا أنه سيدعم اللاعب الجزائري بأفضل ما يمكن حتى يعود إلى المنافسة في أقرب وقت ممكن.

كان بوداوي، تعرض للإصابة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي تغلب فيها نيس على مضيفه أنجيه 4-1، أمس الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. وساهم بوداوي بشكل كبير في هذا الفوز، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، وأكمل المباراة متحاملًا على ألامه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg