جميع المباريات

إعلان

أزمة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا (تسلسل زمني)

تسلسل زمني لأزمة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

تسلسل زمني لأزمة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

كتب - هادي مدني ومحمد يسري مرشد:

أسدل الستار على أزمة مباراة منتخب مصر وبوتسوانا بتحديد الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء موعدًا للمباراة التي تقام في الجولة الثانية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 وذلك وفقًا لبيان وزعه اتحاد الكرة على وسائل الإعلام .

منتخب بوتسوانا واجه أزمة في الوصول إلى بلاده بعد مباراته الماضية أمام موريتانيا، وأعلن وصوله في ساعة مبكرة من صباح غد الثلاثاء.

وحدد كاف الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (الثامنة بالتوقيت المحلي) موعدًا للمباراة ليرفض اتحاد الكرة الموعد الجديد الذي تم تحديده، ويطالب بالالتزام بموعد المباراة الأساسي الساعة الرابعة عصرًا.

وأضاف أن سبب الرفض يأتي لارتباط المحترفين واللاعبين الذين تشارك أنديتهم في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية بمواعيد سفر ومباريات.

وكانت بعثة منتخب مصر وصلت إلى بوتسوانا في الواحدة من صباح اليوم الاثنين استعدادًا لخوض المباراة التي كانت محددًا لها، في الرابعة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وطلب اتحاد بوتسوانا لكرة القدم تأخير مباراة منتخبه الوطني مع نظيره المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وأوضح مصدر ليلا كورة أن المنتخب البوتسواني سافر إلى موريتانيا عبر طائرة خاصة للذهاب فقط دون العودة، وأن جهازه الإداري لم يحجز تذاكر العودة.

ونشر اتحاد بوتسوانا لكرة القدم بيانا رسميا اليوم الإثنين قال فيه: "واجه الفريق، الذي كان من المقرر في البداية أن يصل إلى بوتسوانا منتصف ليل أمس، عقبات غير متوقعة أثرت على خطط سفره".وأضاف: "من المتوقع الآن أن يغادر الفريق موريتانيا في الساعة 10.30 مساء اليوم بتوقيت موريتانيا، ويصل إلى بوتسوانا غدا في تمام الساعة 9 صباحا".

وواصل: "على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والمشجعين أن الفريق لا يزال في حالة معنوية عالية وملتزم بتقديم أفضل أداء".وأردف: "لا يزال من المقرر أن تنطلق المباراة القادمة ضد مصر في موعدها الساعة 3 عصرا (4 بتوقيت القاهرة)".

وأتم: "ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار سلامة لاعبينا بعد تأخرهم في العودة إلى المنافسات، تواصلنا رسميا مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg