جميع المباريات

إعلان

محمدالسهلاوي: مستعدون للكأس الغالية .. محمد حسين: متفائل جدا

محمد السهلاوي النصر والحد

محمد السهلاوي

الدمام - حمود الزهراني:

وصف مهاجم النصر محمد السهلاوي مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد بالمناسبة السعيدة لكل الرياضيين.

وقال السهلاوي "بطولة غالية تحمل اسماً غالياً على الجميع وشرف للفريقين وصولهما للنهائي ونحن كلاعبين نسعد باللعب في مثل هذه المناسبات وأنا وجميع زملائي بالنصر جاهزين للمباراة ولدينا من الحماس والإصرار والعزيمة ما يؤهلنا بحول الله وقوته لتقديم مستوى مشرف وتحقيق نتيجة ايجابية ونأمل من الله التوفيق".

وأضاف "دائماً مباريات النصر والهلال تحمل الإثارة والمتعة الفنية فما بالك وهي مباراة نهائية على كأس غالية نتمنى أن نقدم مع أشقاؤنا في نادي الهلال مباراة تليق بالمناسبة وان نحصد نحن في النصر ثمرة جهودنا التي بذلناها طوال الفترة الماضية والتي لقيت إشادة من الجميع وأؤكد إن النصر لا يزال لديه المزيد ليقدمه في المرحلة القادمة بعد ان استعاد الفريق جانباً من صورته المعروفة".

وبين السهلاوي إنهم كلاعبين يحترمون أي خصم يقابلونه وقال "بذلنا جهوداً كبيرة في الوصول للمباراة النهائية ونسعى لتتويج ذلك بالبطولة الغالية لنقدمها هدية لجماهيرنا الوفية التي كانت خير داعم لنا في كل خطواتنا وأنا متأكد وواثق من وجودهم ودعمهم لنا فهم لا يحتاجون لدعوة فالوفاء طبعهم".

من جانبه، بين مدافع النصر والمنتخب البحريني اللاعب محمد حسين انه سعيد بالتواجد مع فريقه في المباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد وقال "المشاركة في مثل هذه المناسبات شرف يتمناه كل لاعب وانا سعيد باللعب في النهائي مع فريقي النصر وقد استعدينا جيداً للمباراة وما المسه من زملائي من عزيمة وإصرار وحماس يجعلني متفائل بان النصر قريب من تحقيق النصر في هذه المباراة والتتويج بالذهب".

وأضاف "الكل يتطلع لمباراة كبيرة والنصر والهلال لديهما القدرة الكاملة في جعل النهائي مميز فنياً وجماهيرياً أتمنى من أعماق قلبي أن نوفق أنا وزملائي في النصر لتقديم كل ما نستطيع من اجل إسعاد جماهيرنا الوفية التي تقف معنا دائماً وبإذن الله في هذه الليلة سيكون الكأس للعالمي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg