جميع المباريات

إعلان

كارينيو: ليس لدى الهلال مزايا تعطيه الأفضلية الفنية علي النصر

كارينيو ومتعب زايد

كارينيو ومتعب

جدة - إدارة الأخبار:

بين مدرب النصر لكرة القدم  دانيال كارينيو أن فوز فريقه بالمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد أو فقدانه لن يؤثر على مستقبل النصر.

وقال كارينيو "الفوز إن تحقق لن يجعلنا نتراخى فيما تبقى من منافسات الموسم والخسارة لا قدر الله لن تجعلنا محبطين لأن أمامنا منافسات مهمة أولها مباراتنا امام العربي الكويتي في بطولة الاندية العربية الأربعاء القادم ومن ثم الوصول للبطولة الأسيوية من خلال منافسات الدوري".
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارينيو بالمركز الإعلامي إلى جانب الحارس متعب زيد، حيث أضاف "الفترة الفاصلة بين مباراة الاتفاق والنهائي أيام قليلة وهذه علينا وعلى الهلال ورغم ذلك استعدينا جيداً ووضعنا إستراتيجيتنا الفنية للمباراة".

وتابع "الكل يعلم أن المباراة مهمة فكونها لقاء ديربي فهي مباراة نهائي أيضا وهذا بالطبع لا يحتاج لتحفيز للاعبين لأنهم يملكون التصميم والعزم والإرادة للفوز وقد كان التركيز فيما مضي من أيام على الجانب التكتيكي والجانب الذهبي".

ومضي قائلا "المباراة متكافئة وليس لدى الهلال مزايا تعطيه الأفضلية الفنية علينا باستثناء انه بطل البطولة السابقة. نحن في النصر تعودنا أن نحترم خصومنا دائما وأن نعطي كل مبارياتنا اهتماماً كبيراً ونتطلع للفوز في كل مباراة ونتمنى أن نحقق ذلك في مباراة النهائي".

وبين أن النصر سجل اللاعب اليوناني كاريستياس طبقاً للقوانين الدولية وقال إن هذا يحسب لإدارة النادي التي عملت بشكل احترافي في ذلك.

وأضاف "كنا نأمل استمرار أيوفي لكن الإصابة حالت دون ذلك والبديل جاء من اجل مشاركة النصر في جميع المباريات القادمة من منافسات الموسم ولم نستقطبه لمباراة معينة ولا نسعى لحرب نفسية مع هذا الفريق أو ذاك وإذا رأينا جاهزيته لهذه المباراة فسيشارك".

وبسؤاله عن رؤيته للهلال من خلال مباراة الفريقين في الدوري قال كارينيو "المسابقة تختلف والوقت أيضا يختلف ولا أظن أنها ستكون بنفس الشكل لهذا نحن نعمل بشكل مختلف للفوز بالمباراة وسنسعى لمفاجأة الخصم ولن أتحدث عن الجوانب التكتيكية لأن هذا هو ما ستشاهدونه بالمباراة".

وأوضح أن مركز المحور بالنصر يضم أفضل اللاعبين بالمملكة بوجود إبراهيم غالب وحسني عبدربه وشايع شراحيلي وأيمن فتيني، مشيداً بقدرات اللاعب عبده عطيف وبما يقدمه من عطاء سواء شارك أساسيا أو احتياطي مبيناً أن الأداء النصراوي يعتمد على الجماعية المتميزة.

وختم قائلا إن الهلال يملك لاعبين جيدين في كل المراكز "نحن أخذنا الحذر والحيطة لهم كما أن مدرب الهلال سيحتاط كثيراً وسيحذر من لاعبي النصر".

كما أشاد كارينيو بالحارس عبدالله العنزي وقال انه من أفضل الحراس في الدوري كما أن خط الدفاع من أفضل خطوط فرق الدوري مقارنة بالأهداف التي دخلت شباكنا وهذا نتيجة للعمل الذي يقدمونه في التدريبات".

 من جانبه أكد الحارس متعب زيد جاهزيته وجميع زملائه للمباراة وقال "استعدينا جيداً طوال الأيام الماضية وطبقنا ما طلبه المدرب منا من تكتيك ونتمنى من الله التوفيق وان تخرج المباراة أولا بمستوى يليق بالمناسبة وبحضور سمو ولي العهد وان يكون النصر حليف النصر لنسعد جماهيرنا وكل محبي العالمي".

وتابع "في النصر لا يهم من يلعب المهم لدينا هو أن يفوز النصر ولذلك فكلنا في خدمة الفريق سواء لعب في الحراسة عبدالله العنزي أو أنا أو بدر الدعيع أو عبدالله الشمري كلنا جاهزين ورهن إشارة المدرب".

وزاد " حراسة النصر تتطور والجميع شهد بالمستويات التي يقدمها عبدالله العنزي طوال الموسم وهذا ثمرة التدريبات التي نتلقاها من المدرب هيجيتا. نجومية عبدالله العنزي دافع لكل حراس النصر".

واختتم حديثه بقوله "كلنا تفاؤل وطموح بأن تكون الكأس الغالية من نصيب العالمي وهذا ما سنعمل من اجله طوال المباراة ونتمنى من الله التوفيق."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg