جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر: العواجي أكفأ حكام السعودية ولكن غاب عنه التوفيق في نصف النهائي

فيصل بن تركي

الأمير فيصل بن تركي

جدة – محمد محسن باروخا:

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الرائد في نصف نهائي كأس ولي العهد، مشيرا إلى عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به اللاعبين.

وقال الأمير فيصل بن تركي في تصريحاته عقب نهاية المباراة:" الفريق أدى مباراة جيدة بالرغم من عدم إظهار مستوى جيد، لكن الأهم بالنسبة لنا هو النتيجة وليس المستوى حيث أنها مباراة خروج المغلوب وتأهل الفائز إلى نهائي البطولة، وهو ما حققناه بحمد الله".

وأضاف:" أتمنى ان يقدم الفريق مباراة ممتعة في نهائي كأس ولي العهد خاصة وانها ستكون مباراة ديربي قوية بين قطبي الكرة في الرياض، وأعتقد ان النصر قادر على الفوز باللقب هذا الموسم".

وأشار ابن تركي :" لدينا يوم الأربعاء المقبل مباراة ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد العربي للأندية أمام نادي العربي الكويتي وهي الأهم بالنسبة لنا الأن أما نهائي كأس ولي العهد فيأتي بعدها".

وحول أداء حكم المباراة مرعي العواجي قال:" العواجي من أكفأ الحكام السعوديين في إدارة المباريات ولو أن لي عتب بسيط عليه في شأن البطاقة التي أشهرها عقب إصابة اللاعب جيمي أيوفي إضافة إلى بعض البطاقات التي أشهرها للاعبي النصر، فبطاقة إصابة أيوفي كان يجب أن تكون حمراء لأن اللاعب أصيب بكسر في القدم سيغيبه لأكثر من ستة أسابيع، وبشأن البطاقات التي أشهرها للاعبي النصر فأعتقد أن التوفيق غاب عنه فيهان ولكن جل من لا يسهو".

واختتم تصريحاته قائلا:" نصدر من نادي النصر بيانا في كل ما يستحق الحديث عنه، أما ما لا يحتاج الأحاديث الرسمية فلا داعي لإصدار بيانا رسميا من النادي بشأنه، وبشان لجنة المنشطات أصدرنا البيان المناسب للواقعة بعينها".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

3 0
اشبيلية

اشبيلية

49

سجل برشلونة 31 هدفًا في الدوري الإسباني في موسم 24/25، وهي أفضل بداية تهديفية له بعد أول 10 مباريات في الموسم بالمسابقة منذ 13/12 (32 هدفا).

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg