جميع المباريات

إعلان

النصر يسدد قسطا من ديونه للهلال ويقود الفتح إلي طريق اللقب ..فيديو

محمد السهلاوي لاعب النصر

السهلاوي

جدة - وائل منتصر:

سدد النصر بعض من ديونه للهلال وحقق فوزا مستحقا اليوم الأربعاء بهدف دون مقابل في لقاء الجولة الثامنة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين والذي أقيم علي استاد الملك فهد الدولي.

ورفع النصر رصيده من النقاط إلي العدد 34 وبقي رابعا، فيما توقف رصيد الهلال عند 39 نقطة وبقي في مركز الوصيف واتسع الفارق بينه وبين الفتح المتصدر الي 4 نقاط وله امكانية زيادة الفارق يوم الخميس حينما يلاقي الشباب في الجولة ذاتها.

سجل محمد السهلاوي هدف الفوز النصراوي في الدقيقة 13 من زمن المباراة التي جاءت جيدة المستوي وكان النصر أفضل تنظيميا.

شوط نصراوي

دون فترة جس نبض، انطلقت المباراة بضغط هجومي للنصر علي مرمي عبدالله السديري، وتحرك ايوفي المزعج في الجبهة اليسري وحصل علي أكثر من ركنية وسط تراجع مبكر للهلال.

واضطر لاعبو الهلال لإيقاف هجمات النصر السريعة بجميع الطرق المشروعة وغير المشروعة، ونال بوليفار البطاقة الصفراء الأولي في الدقيقة 7، وترجمت السيطرة النصراوية لهدف في الدقيقة 13 من متابعة السهلاوي لرأسية أيوفي القوية المرتدة من السديري.

وبدأ الهلال في الظهور بعد الهدف النصراوي، وان لم يظهر بالشكل المطلوب بعدما اعتمد علي الضربات الثابتة التي انقذ دافع النصر واحدة منها ارتدت من تسديدة القحطاني وذهبت لويسلي المنفرد الذي سدد بدوره في الأقدام في الدقيقة 21.

النصر واصل شن هجماته علي مرمي الهلال، وسط تراجع هلالي غريب واهتزاز الخط الخلفي، وكادت الدقيقة 30 تشهد هدف ثان للنصر ولكن الكرة مرت من امام مرمي عبدالله السديري دون ان تجد من يتابعها في الشباك.

وفي ثان هجمات الهلال علي مدار 32 دقيقة كاملة، أخطأت رأسية القحطاني التي حولها من عرضية ياسر الشهراني بجوار القائم الأيسر لمرمي عبدالله العنزي الذي لم يكن يفعل للكرة شيء.

وتراجع النصر في الدقائق المتبقية من هذا الشوط من أجل الحفاظ علي تقدمه والخروج من النصف الأول بهدف السهلاوي وهو ما نجح في تحقيقه.

الشوط الثاني

كاد دفاع النصر يتسبب في مشكلة بعد مرور ثلاث دقائق، إذ ارتبك في إخراج كرة كاد يقتنصها ويسلي ويسجل منها ولكنها ذهبت إلي خارج المرمي، وأطلق حسني عبدربه صاروخا في الدقيقة 54 أبعده السديري حارس الهلال بصعوبة إلي ركنية غير مستغلة.

وأهدر محمد نامي فرصة لا تعوض من كرة شبه انفرادية بعد تمريرة جميلة من سلمان الفرج ولكنه اطاح بالكرة عاليا، ثم طالب سالم الدوسري بركلة جزاء في الدقيقة 59 وأمر حكم المباراة بمواصلة اللعب دون احتساب خطأ.

ضغط الهلال بشراسة علي مرمي ودفاع النصر الذي غاب تماما وبدا وديعا، والتزم حسين عبدالغني بالجانب الدفاعي فلم يكن للجبهة اليسري النصراوية اي وجود ثم هدأت المباراة لعشر دقائق كاملة.

بدأ النصر في الاعتماد علي الهجوم المرتد الذي شكل خطورة كبيرة علي دفاع الهلال، وتحرك عبده عطيف في كل أرجاء الملعب مع ازعاج شديد سببه السهلاوي للدافع الأزرق، وضاعت فرصة جديدة من الهلال في الدقيقة 72 من كرة وصلت الكوري بيونج سوو وهو في مواجهة المرمي أساء استغلالها وفض العنزي الاشتباك.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة، غلبت العشوائية علي اداء الهلال الذي اكتفي لاعبوه بالسقوط داخل منطقة الجزاء قابله تجاهل من حكم المباراة، فيما لعب النصر بأريحية كبيرة حفاظا علي النتيجة التي منحته بالفعل نقاط المباراة المستحقة.

شاهد هدف السهلاوي من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

1 1
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

50

نهاية الشوط الأول بالتعادل بين فرانكفورت وليفركوزن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg