جميع المباريات

إعلان

ليوبار يواجه الاهلي في كأس السوبر بعد التتويج بالكونفدرالية الافريقية لأول مرة في تاريخه .. فيديو

ليوبار

ليوبار أقصى المريخ من نصف النهائي

كتب - هاني عزالدين - أيمن إبراهيم:

ظفر ليوبار بطل الكونغو بكأس الكونفدرالية الافريقية لأول مرة في تاريخه بعدما حقق انتصارا علي ارضه ووسط جماهيره أمام دجوليبا بطل مالي بنتيجة 2-1 في اياب نهائي البطولة.

وكان لقاء الذهاب في ملعب دجوليبا قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، ليفوز ليوبار بالكأس ليواجه الاهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا في مباراة كأس السوبر فبراير المقبل.

وسارت الدقائق الأولى من عمر المباراة بأداء سلبي من كلا الفريقين على أرض الملعب حيث ظهرا بعيدين عن المستوى ولم يخلقا أي فرص على أحد المرميين.

ولاحت ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء دجوليبا لفريق ليوبار لكن التسديدة مرت أعلى العارضة.

ونجح فريق ليوبار في افتتاح أهداف المباراة عندما حول مدافع دجوليبا الكرة داخل شباك فريقه.

وبرأسية نجح فريق دجوليبا في التعادل قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول، لكن فريق ليوبار أعاد تفوقه من جديد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني حاول ليوبار احراز هدفا ثالثا لتجنب مفاجأة دجوليبا بهدف ثاني والاحتكام لوقت اضافي من ثم ركلات الترجيح، لكن فشل مهاجمو الفريق في احراز هدفا ثالثا.

يذكر أن ليوبار كان قد أقصي المريخ السوداني من نصف نهائي البطولة بعدما فاز عليه بالكونغو بنتيجة 2-1 وتعادل معه بالسودان سلبيا بدون اهداف.

في حين كان صعود بطل مالي علي حساب الهلال السوداني حيث خسر في الخرطوم 2-0 ثم التعويض بمالي ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية ويصعد دجوليبا للمباراة النهائية.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg